أخبار عاجلة
تباين مؤشرات البورصة بختام تعاملات اليوم -
تباين مؤشرات البورصة بختام تعاملات اليوم -

ريجيكامب: مواجهة الوحدة والوصل «مباراة نهائية»

ريجيكامب: مواجهة الوحدة والوصل «مباراة نهائية»
ريجيكامب: مواجهة الوحدة والوصل «مباراة نهائية»

اليكم تفاصيل هذا الخبر ريجيكامب: مواجهة الوحدة والوصل «مباراة نهائية»

قال مدرب فريق الوحدة، الروماني ريجيكامب، إن «مواجهة الوحدة والوصل بمثابة مباراة نهائية، بالنظر إلى القيمة الكبيرة التي تعنيها لكلا الفريقين». وأكد ريجيكامب أن الوحدة يرغب في استغلال هذه المباراة، للبقاء في دائرة المنافسة، محذراً من أن أي خسارة قد تعني زيادة الفارق مع المتصدر العين.

32

نقطة للعين في صدارة

الدوري، متبوعاً بالوصل

بـ31 نقطة، والوحدة ثالثاً

بـ30 نقطة.

ويستضيف الوحدة الوصل على استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي غداً، ضمن الجولة 15 من دوري الخليج العربي. يذكر أن العين يتصدر حالياً بـ32 نقطة، وبفارق نقطة عن الوصل الوصيف، وبنقطتين عن الوحدة الثالث. وكان الوصل قد فاز على العنابي ذهاباً بنتيجة 2-1.

وستخوض الفرق الثلاثة مع الجزيرة غمار بطولة دوري أبطال آسيا، بدءاً من فبراير الجاري، ما يزيد الضغط على فرق الصدارة، ويرفع قيمة النقاط بالنسبة للوحدة أو الوصل في مباراتهما غداً.

وأضاف المدرب الروماني، في مؤتمر صحافي أمس، أن «جميع اللاعبين في جاهزية جيدة، لكن محمد عبدالباسط مصاب ولن يلحق بالمباراة، وهناك شكوك حول قدرة محمد الشحي ومحمد برغش على المشاركة، بسبب إصابة تعرضا لها، وآمل أن يكون بقية اللاعبين في جاهزية جيدة».

وقال: «المباراة في غاية الصعوبة بالنسبة للوحدة وللوصل، والمؤكد أن لاعبي العنابي سيحاولون تخطي مشكلة الإرهاق والتعب، وآمل أن نكون أكثر انتباهاً، وأن نسجل الفوز، حتى لو بهدف».

وعن مشكلة إضاعة الفرص الكثيرة التي تتاح للاعبي الوحدة، قال: «لا أعتقد أن هناك سراً في هذه المسألة، كل ما هنالك أننا يجب أن نكون أكثر انتباهاً، ونتحمل المسؤولية عندما تتاح هذه الفرص، والمهم أننا نخلق فرصاً في اللقاءات، ويقدم اللاعبون أداء رائعاً، وفي مثل هذه المباريات يكون تركيز اللاعبين أعلى».

وقال: «رغم أننا لا نريد الخسارة، التي قد تزيد الفارق مع المتصدر، فإن هذه المباراة لن تحسم شيئاً، لأن هناك مباريات يمكن أن يحدث فيها أي شيء، لكن المؤكد أننا نرغب في الفوز، وسنرى ماذا سيحدث والمباراة مفتوحة على أي نتيجة، وهي ليست آخر فرصة للمنافسة».

وعن ثلاثي الوصل: كايو وليما ورونالدو، قال: «هم سجلوا في كل مباراة، وأوصلوا الوصل لهذا الترتيب، ولابد من الانتباه إلى خطورتهم، وبالنسبة لي أتحدث عن الوصل ككل، وليس عن ثلاثة لاعبين فقط».