أخبار عاجلة
ليفربول يرغب فى التعاقد مع صانع ألعاب ريال مدريد -

بالفيديو.. تركى آل الشيخ يكشف عن دوره في صفقات الأهلي ويبدي غضبه من إدارة "الخطيب"

بالفيديو.. تركى آل الشيخ يكشف عن دوره في صفقات الأهلي ويبدي غضبه من إدارة "الخطيب"
بالفيديو.. تركى آل الشيخ يكشف عن دوره في صفقات الأهلي ويبدي غضبه من إدارة "الخطيب"

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالفيديو.. تركى آل الشيخ يكشف عن دوره في صفقات الأهلي ويبدي غضبه من إدارة "الخطيب"

أعرب تركي آل الشيخ رئيس الأهلي الشرفي، عن استيائه الشديد من الأجواء التي تسيطر على الشارع الرياضي في مصر، مبديًا حزنه من العوائق التي تسيطر على النادي الأحمر، مشددًا على أن هناك عوائق بين تيار قديم وجديد.

 

وقال في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون E": "هناك عوائق غير مفهومة داخل النادي الأهلى، هناك صراع بين تيار قديم وجديد، وهناك تنسيق كبير بيني وبين محمود الخطيب، وسمعت أنهم يقولون أن الأجنبي (يقصد نفسه) جاء ليسيطر على الأهلي، أتمنى أن تقوم إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بتوضيح كافة الأمور الخاصة للجماهير، وكذلك حجم الاستثمارات، نتعرض الآن لعملية حرق ممنهجة".

 

وتابع:" كيف تصدق جماهير الأهلي هذه الأحاديث؟، حاليًا هناك مجموعة مستثمرين مصريين وسعوديين وإماراتيين، اجتمعوا لمناقشة الاستثمار داخل  النادي الأهلي، العمل على قدم وساق".

 

وواصل أل الشيخ قائلًا:" نعم، أنا من وراء صفقة صلاح محسن وصفقات آخرى، ليس فخرًا، ولكن أريد تفسير لمقولة آل الشيخ يريد السيطرة على الأهلي بفلوسه".

 

وأكد:"لدي تحفظات على بعض أعضاء مجلس إدارة الأهلي، لأن لو هدفهم مصلحة النادي كانوا تجاوبوا مع المبادرات لمصلحة الأهلي، اتفقنا على احضار لاعب عالمي قبل لقاء السوبر، لم أجد أي تجاوب أو تواصل، وكأننا نحن من نبحث عن اللاعب وليس النادي، هناك علامات استفهام".

 

وأضاف:"أتمنى من الكابتن محمود الخطيب لا ينجرف وراء ضغوط بعض الفيس بوك، هناك 50 أو 60 شخص يقومون بنشر صور وتركيب آخرى، وفي النهاية النادي هو المتضرر، من تلك الأمور".

 

وأكمل:" حسمت صفقة صلاح محسن قبل 48 ساعة، لكن البعض يتسائل من وراء تلك الصفقة، البعض يحاول أن يقحمني في بعض الأزمات، أتمنى من إدارة النادي توضيح كافة الأمور للشارع الرياضي، لكن بهذه الطريقة فنحن نتعرض لعملية حرق ممنهجة، وهذا ليس مصلحتنا ولا مصلحة الأهلي وهذه عين المستشار مرتضى منصور".

 

وأردف:" لم تحدث إتصالات مع محمود الخطيب خلال الـ48 ساعة، وسنعمل على وضع النقاط فوق الحروف، وحاليًا ننهي الأمور الخاصة بالاستثمار في مشروع القرن الذي يخص النادي الأهلي، سأغادر للإمارات للاجتماع بالمستثمرين لإنهاء بعض الأمور".

 

وأتم:" المناخ السياسي حاليًا في مصر، ووجود قيادة حكيمة برئاسة عبدالفتاح السيسي، شجعت رجال الأعمال على الاستثمار، والجميع يكن كل الحب والتقدير لمصر، سواء من السعودية أو الإمارات، الجميع يريد الاستثمار في مصر، وأتمنى عدم وجود بيروقراطية، وأن يعلم الجميع أننا جئنا للاستثمار حبا في مصر".

 

=