أخبار عاجلة

تركي آل الشيخ: قدمت للأهلي الكثير.. وعلامات استفهام على بعض أعضاء المجلس

قال تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، إنه الممول لصفقة صلاح محسن مهاجم الأهلي الجديد وغيرها من التعاقدات الأخرى التي حسمها الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف تركي آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" المذاع على قناة "أون إي": "أمور كثيرة تدعو للاندهاش في الفترة الأخيرة، نحاول مساعدة الأهلي بقدر ما نستطيع، وهدفنا الاستثمار والتطوير بالرياضة في مصر".

وتابع: "يوجد عوائق غير مفهومة وكواليس في الأهلي، هل ذلك نتيجة صراعات بين التيار القديم ومحمود الخطيب رئيس الأحمر؟ لا أعرف".

وأردف: "التنسيق بيني وبين الخطيب على أعلى مستوى، لكنهم يلعبون على أسطوانة وموجة هذا الأجنبي جاء حتى يسيطر على الأهلي والخطيب بفلوسه، كيف يصدر هذا الكلام من أي مشجع في أو شخص محب للقلعة الحمراء؟ وما هو المطلوب من تركي آل الشيخ لعمله ولم يقدمه للأهلي؟".

وواصل: "أنا وراء صفقة صلاح محسن وصفقات كثيرة أخرى للأهلي، لا أعلن ذلك فخرًا، ولكن هذا واجبي وعلى جماهير النادي أن تعلم ذلك، فأنا أريد تفسير مقولة هذا الشخص جاء يسيطر على الأحمر بفلوسه".

واختتم: "يوجد أشخاص بمجلس إدارة الأهلي عليهم تحفظات وعلامات استفهام، لأن لو همهم مصلحة الأحمر لكانوا تعاونوا مع المبادرات التي كان فيها مصلحة النادي".