أخبار عاجلة

«الملك» المتوج يواجه الزعيم في كأس اليد

«الملك» المتوج يواجه الزعيم في كأس اليد
«الملك» المتوج يواجه الزعيم في كأس اليد

وإليكم تفاصيل الخبر «الملك» المتوج يواجه الزعيم في كأس اليد

متابعة: عصام هجو

يسدل الستار اليوم على بطولة كأس الإمارات لليد بتتويج فريق نادي الشارقة بطلاً بعد نهاية مباراته مع نادي العين مساء اليوم، كما يلتقي النصر مع الوصل وشباب الأهلي دبي مع الجزيرة، وكان الملك الشرقاوي قد حسم البطولة قبل نهايتها بجولة وتعد مباراته اليوم مع الزعيم احتفالية وتحصيل حاصل بعد أن رفع رصيده إلى 24 نقطة وضمن التتويج بالذهب وتاج البطولة بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم، علماً بأن المباراة كانت مقررة في نادي العين ولكن وافقت الإدارة العيناوية على تحويل المباراة من العين إلى الشارقة بناء على طلب نادي الشارقة الذي يرغب في الاحتفال والتتويج بأرضه ووسط جمهوره.
ومن المنتظر أن تحظى مباراة الشارقة والعين بحضور إداري كبير يتقدمه قادة الهيئة ومجلس الشارقة الرياضي واتحاد اليد ونادي الشارقة برئاسة عبيد سالم الشامسي رئيس النادي ومحمد جمعة بن هندي نائب رئيس النادي وأعضاء الإدارة الشرقاوية ، ومن المنتظر أن تحظى المباراة بحضور جماهيري غفير من مشجعي اليد الشرقاوية للمشاركة في احتفالات النادي بالبطولة الثانية لملك اليد من بداية الموسم حيث كانت البداية بالصعود إلى منصة التتويج في عهد الإدارة الجديدة ببطولة كأس السوبر .
وحول تميز اليد الشرقاوية وسيطرتها، قال أحمد عبيد البح عضو مجلس إدارة الشارقة ورئيس إدارة الألعاب الجماعية إن السيطرة على منصات التتويج في كل مجالات الرياضة ليس غريباً أو جديداً على نادي الشارقة الرياضي وعلى وجه الخصوص كرة اليد التي تحظى بكل الدعم مثلها مثل بقية الألعاب الرياضية والأنشطة الثقافية في النادي.
وقال: «عندما نتكلم عن نادي الشارقة بشكل عام فالاهتمام بكل صغيرة وكبيرة في النادي منقطع النظير، ولعل المؤشرات تؤكد أن بوصلة العمل في كل الأصعدة تسير في الاتجاه الصحيح، وذلك بفضل الدعم اللامحدود لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة».
وأكد أن الإنجازات وحصد الألقاب ليس غريباً على كرة اليد الشرقاوية، مشيراً إلى أن النادي عريق في كل الألعاب وعلى وجه الخصوص في كرة اليد التي تتطلع دوماً لاحتكار كل بطولاتها في مختلف فئاتها ومراحلها من بطولات البراعم والصغار وحتى بطولات فرق الرجال.
وقال: «حققنا بطولة كأس الاتحاد رغم أن الفريق افتقد جهود 9 لاعبين كانوا في المنتخب الوطني وتمت الاستعانة بلاعبين من الناشئين والشباب لتعويض النقص، مما يؤكد أن اليد الشرقاوية لا تتأثر بغياب أحد بفضل تكامل العمل في جميع المراحل وجاهزية جميع اللاعبين للمشاركة في أي وقت».
وكشف عن آمالهم في المستقبل بإضافة الكرة الطائرة لأنشطة النادي، مضيفاً: «هدفنا السامي من كل هذا العمل هو دعم المنتخبات الوطنية بأفضل العناصر»، وتوجه البح بالشكر إلى نادي العين على تعاونه مع نادي الشارقة في نقل المباراة من العين إلى الشارقة لإتاحة الفرصة لجماهير الشارقة للاحتفال مع الأبطال اليوم، وقال إن مبادرة نادي العين أكبر دليل على روح المحبة والتعاون السائد بين أنديتنا.
وأنهى بقوله: «رسالتي التي أريد أن أوصلها للجميع أن نادي الشارقة لجميع الألعاب وليس كرة قدم فقط وسعادتنا كبيرة لتميز فرق النادي في مختلف المجالات على مستوى الألعاب الجماعية والفردية والثقافية والمجتمعية».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج