أخبار عاجلة

فيما ضم الأسترالي ميليجان رسميًا… الأهلي يسعى لشراء عقد مؤمن زكريا

فيما ضم الأسترالي ميليجان رسميًا… الأهلي يسعى لشراء عقد مؤمن زكريا
فيما ضم الأسترالي ميليجان رسميًا… الأهلي يسعى لشراء عقد مؤمن زكريا

جدة- البلاد

أعلن النادي الأهلي، أمس، أن الدولي الأسترالي، مارك ميليجان، قد وقع عقدًا مع النادي، لمدة 6 أشهر، قادمًا من نادي ملبورن فيكتوري الأسترالي، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري، مع أفضلية التمديد لعام آخر. تمت مراسم توقيع العقد، بحضور أحمد بامعوضة، مدير الاحتراف بالنادي الأهلي، واللاعب، ووكيل أعماله.

وكان ميليجان، قائد منتخب أستراليا، قد وصل إلى جدة، قادمًا من دبي، وتابع من المدرجات مباراة فريقه الجديد مع الشباب، ضمن الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بفوز الأهلي 2/3.

من ناحية أخرى، أكد أحمد بامعوضة مدير التعاقد بالأهلي، أن ناديه يدرس التعاقد بشكل نهائي مع مؤمن زكريا، والتفاوض مع إدارة الأهلي المصري، حول هذا الأمر عقب انتهاء فترة إعارته.

وانتقل زكريا إلى الأهلي، قادما من الأهلي القاهري في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، وسجل اللاعب 3 أهداف في مباراتين مع فريقه حتى الآن.

وأشاد بامعوضة بالمستوى المتميز لزكريا مع الفريق، مشيرا إلى أن أي لاعب يتألق ويثبت كفاءته مع الأهلي، تتمسك الإدارة مباشرة باستمراره لأطول وقت ممكن.

ونفى بامعوضة في إطار تصريحاته، ما تردد في الفترة الأخيرة حول رغبة ناديه في التعاقد مع ثنائي الأهلي المصري أحمد فتحي، وعبدالله السعيد، وكذلك لاعبي الزمالك طارق حامد، وباسم مرسي، بالإضافة إلى علي جبر المنتقل حديثا إلى وست بروميتش الإنجليزي.