أخبار عاجلة
غدًا.. أذربيجان تحيي ذكرى مذبحة خوجالي -
غدًا.. أذربيجان تحيي ذكرى مذبحة خوجالي -
غدًا.. أذربيجان تحيي ذكرى مذبحة خوجالي -
غدًا.. أذربيجان تحيي ذكرى مذبحة خوجالي -

الزمالك يواصل السقوط.. تعادل مع إنبي "رايح جاي" وعصيان ثنائي الأبيض

من جديد واصل الزمالك نزيف النقاط في مشواره بمسابقة الدوري الممتاز، بعدما تعادل سلبيًا مع نظيره إنبي، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة، مما يهدد الأبيض، إذ أنه أصبح بعيدًا بشكل كبير عن المنافسة على اللقب بل والمراكز الأولى منه، مما يعنى ابتعاده عن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا لموسم جديد، بعدما فشل الموسم الماضي، في تحقيق المركز الثاني، وانتقل للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية.

يرصد "بطولات" أبرز مشاهد مباراة الزمالك وإنبي..

- التعادل رايح جاي

استطاع فريق إنبي، التعادل مع الزمالك في مباراتي الدور الأول والثاني، إذ أن المباراة الأولى بينهما هذا الموسم انتهت بالتعادل السلبي، وأهدر خلالها باسم مرسي ركلة جزاء، وكان وقتها المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني للأبيض، بينما كان طارق العشري هو مدرب إنبي.

وأصبح إنبي متفوقا على الزمالك في آخر 10 مواجهات بينهما، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في 3 وهزم في 3.

- إيهاب جلال يواصل السقوط

لم يحصد جلال سوى 5 نقاط من أصل 15 متاحين، حيث خسر من الأهلي والمصري، وتعادل مع إنبي والإنتاج الحربي، وفاز على الداخلية.

تعد هذه البداية هي الأسوأ في مشوار إيهاب جلال التدريبي في الدوري الممتاز، مع 3 أندية سبق له وأن تولى قيادتهم سواء تليفونات بني سويف أو المقاصة أو إنبي.

وبهذا يكون الزمالك قد خسر 30 نقطة من 21 مباراة خاضها هذا الموسم في الدوري الممتاز، بعدما فاز في 9 مباريات فقط وتعادل في 6 وهزم في مثلهم.

- تمرد وعصيان بين لاعبي الزمالك

شهدت المباراة عصيان من لاعبي الزمالك على قرارات إيهاب جلال، والبداية كانت من أحمد فتوح الظهير الأيسر، حيث توجه لغرفة ملابس فريقه مباشرة فور تغييره أمام إنبى، بعدما دفع إيهاب جلال بالنيجيرى معروف يوسف بدلًا منه في الدقيقة 24.

وتوجه فتوح لغرفة الملابس ولم يذهب للجلوس على مقاعد البدلاء مع زملائه بالزمالك.

الأمر نفسه فعله كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك، الذي رفض الجلوس على دكة البدلاء بعد خروجه من الملعب متوجها لغرفة خلع الملابس، دون أن يحدث أي نقاش من قبل الجهاز الفني.

- عنتر يشارك لأول مرة

كما شهدت المباراة مشاركة الوافد الجديد محمد عنتر، خلال الـ90 دقيقة، بعد أيام من انضمامه للزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية، قادما من الأسيوطي سبورت مقابل 15 مليون جنيه.

خلال المباراة كان له 25 تمريرة منها 19 صحيحة بدقة 76%.

لم يكن له أي محاولات على المرمى وقام بـ4 مراوغات، واحتسب له 3 أخطاء وعليه خطأ.

استلم الكرة 23 مرة وفقدها 5 واستخلصها 7 مرات.