أخبار عاجلة

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي أن فريقه يبذل قصارى جهده خلال تلك الفترة للعبور من تلك المرحلة الصعبة التي يمر بها البلوز، مُشيراً إلى أن بقاء الفريق في المراكز الأربعة الأولى سيُعد نجاحاً كبيراً له.

 

وقال كونتي عقب خسارة فريقه أمام بورنموث بثلاثية نظيفة قائلاً :”لقد قمنا بأخطاء وهذه نتيجة تراكمات، ولكن ليس الفريق فحسب من قام بأخطاء الليلة”، مُضيفاً :”أنا ابذل قصارى جهدي، إن كان هناك شخص لا يعتقد بأن هذه التشكيلة تستحق الوضع الحالي، أود أن أخبره بأننا نقدم أقصى ما لدينا، بل فوق قدراتنا، نحن نقدم 120%”.

 

وتابع المدرب الإيطالي تصريحاته قائلاً :”علينا أن نقاتل من أجل استكمال هذا الموسم الصعب بشكل أفضل، كرة القدم ليست بسيطة، على الجميع أن يفهم ذلك”، مُعلقاً على مستقبل فريقه في الاستمرار بالمراكز الأربعة الأولى قائلاً :”علينا أن نقلق، وكل لاعب بدأ يدرك بأن الفريق الحالي سيُعاني للحصول على مركز مؤهل للشامبينزليج وهذا مهم للغاية”.

 

وإختتم أنطونيو كونتي تصريحاته قائلاً :”إن كنا نفهم في كرة القدم ونتحدث عن كرة القدم بالتأكيد المهمة ستكون أصعب بعد نهاية هذا الميركاتو، إن كنت تريد أن تحلم فقط، حسنا هيا بنا نفكر في تحقيق اللقب، عليك أن تكون شخص واقعي، “التوب فور” سيكون نجاح كبير لهذه التشكيلة”.