أخبار عاجلة

الخسارة من التعاون تلغي عقد جوستافو رسميًّا

الخسارة من التعاون تلغي عقد جوستافو رسميًّا
الخسارة من التعاون تلغي عقد جوستافو رسميًّا

اليكم تفاصيل هذا الخبر الخسارة من التعاون تلغي عقد جوستافو رسميًّا

قرّرت إدارة النصر، أمس، في اجتماع عاجل إلغاء عقد المدرب البوليفي جوستافو كوينتيرس بعد الخسارة من فريق التعاون أمس الأول الثلاثاء في الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين، وكشفت مصادر «الميدان» أن الإدارة تلقت قبل إصدار القرار الضوء الأخضر من العضو الداعم من أجل إتمام عملية التغيير في ظل الأوضاع الفنية الصعبة التي يعيشها الفريق في الجولات السبع الماضية من الدوري، وعدم قدرته على الانتصار إلا في مباراة واحدة أمام الأهلي.

وسيكلّف إلغاء عقد جوستافو الخزينة النصراوية أموالًا طائلة بحسب العقد، الذي وقّعه مع الإدارة السابقة، حيث ستتجاوز قيمة الشرط الجزائي لجميع أعضاء الجهاز الفني مليونًا ومائتي ألف دولار.

وكشفت المعلومات الأولية أن إدارة النصر تلقت موافقة البرازيلي أنجوس إلى جانب أحد المدربين من الأرجنتين وستعلن غدًا اسم المدرب على أن يقود مدرب الفريق الاولمبي روجيرو مهام قيادة الفريق في مباراة أحد السبت المقبل في الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين، علماً بأن مساعد جوستافو قاد الحصة التدريبية أمس التي اشتملت على تدريبات استرجاعية للاعبين.

وأكملت إدارة النصر، أمس، توقيع اللاعبين الأجانب السبعة قبل ساعات قليلة من إقفال سوق الانتقالات الشتوية، بعد أن وقّعت مع الجزائري عبدالمؤمن جابو والكونجولي جونيور كابانانجا؛ لينضما بذلك للخماسي المغربي فوزير والتونسي فرجاني ساسي والبرازيليين ليوناردو وبرونو والعُماني سعد سهيل.

وكان لاعب خط الوسط الجزائري عبدالمؤمن جابو، والكونجولي جونيور كابانانجا قد وصلا أمس إلى الرياض قبل ان يخضعا إلى جانب فرجاني ساسي للفحوصات الطبية، صباح أمس، حيث أكدت الفحوصات جاهزيتهما الطبية للمشاركة مع الفريق.

وبيّن المهاجم الكونجولي كابانانجا لاعب نادي استانا الكازاخستاني سعادته بشراء النصر بطاقته الدولية، مؤكدًا أن ذلك سيمنحه المزيد من التألق في أقوى الدوريات الآسيوية، نافيًا أن يكون زميله في الفريق الكرواتي توماسوف، الذي لعب للنصر في الموسم الماضي قد قدّم له النصيحة بعدم التوقيع، مشددًا على أن توماسوف كان له دعم إيجابي في الانتقال بعد أن أكد قوة الدوري السعودي ومعرفته بالعادات والتقاليد في المجتمع السعودي.

مواضيع ذات علاقة

الجزائري جابو يؤكد قوة عرض النصر فرجاني ساسي يقود وسط النصر هوساوي يوافق على تجديد عقده مقابل 11 مليون ريال الجزائري جابو يمدد عقده مع الأفريقي الكرواتيان توميساك وتوماسوف يقتربان من النصر

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

أحمد العتيبي - الرياض فبراير 1, 2018, 3 ص