أخبار عاجلة
عصام عبد الفتاح: تجاوزات علاء عبد العال «مرفوضة» -

الموسى يلفت الأنظار في تدريب بلد الوليد

الموسى يلفت الأنظار في تدريب بلد الوليد
الموسى يلفت الأنظار في تدريب بلد الوليد

اليكم تفاصيل هذا الخبر الموسى يلفت الأنظار في تدريب بلد الوليد

أبدى تفاؤله بالنجاح في الليجا الإسباني

الموسى يلفت الأنظار في تدريب بلد الوليد

بدأ اللاعب نوح الموسى أول حصة تدريبية له مع فريقه الجديد بلد الوليد الإسباني، الذي انضم له مؤخرا قادما من نادي الفتح السعودي، وذلك بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وتفاعل الحساب الرسمي لبلد الوليد الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) من خلال نشر صور ومقاطع فيديو للاعب خلال الحصة التدريبية الأولى له مع الفريق، حيث كتب أول حصة تدريبية للاعب نوح مع زملائه بالفريق، حيث بدأ بملامسة الكرة على أرضية los Anexos.

وكشف الموسى في تصريح لوسائل الإعلام الإسبانية عقب وصوله لمدينة بلد الوليد في إسبانيا عن مدى سعادته باللعب في الدوري الإسباني (درجة ثانية) من خلاله ارتدائه لقميص بلد الوليد، مقدما شكره وتقديره لكل مَنْ دعمه في هذه الخطوة المهمة، ومؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل إثبات وجوده على التشكيلة الأساسية للفريق خلال المباريات القادمة، بالرغم من صعوبة المهمة لكنه سيعمل جاهدا على أن يحظى بثقة المدرب من أجل تحقيق ذلك.

يذكر أن بلد الوليد يحتل المركز العاشر في سلم ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني، برصيد 36 نقطة وذلك بفارق نقطتين عن صاحب الترتيب السادس أوساسونا آخر المراكز المؤهلة لدورة الصعود إلى الليجا، حيث لا يزال الفريق يواصل غيابه عن التواجد في الليجا الإسبانية للموسم الرابع على التوالي، وذلك منذ موسم 2013-2014م، الذي توج بلقبه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث شهد ذلك الموسم هبوط الفريق لدوري الدرجة الثانية الإسباني.

مواضيع ذات علاقة

سالم والمولد يبدآن مشواريهما في الملاعب الإسبانية رينالدو يرفض ايضاح مدى سعادته مع فريقه ريال مدريد أنظار العالم شاخصة صوب كلاسيكو الأرض ريال مدريد يتسيد كرة القدم العالمية في 2017 ميسي يزين مباراته الـ300 في الليجا بالهاتريك الـ 26

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

ماجد المالكي - الدمام فبراير 1, 2018, 3 ص