أخبار عاجلة

الدوري الأولمبي يستأنف بأربع مواجهات

الدوري الأولمبي يستأنف بأربع مواجهات
الدوري الأولمبي يستأنف بأربع مواجهات

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الدوري الأولمبي يستأنف بأربع مواجهات

تستأنف عصر اليوم الخميس مباريات الدوري الأولمبي لكرة القدم، بعد توقف دام 45 يوما، بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما في الصين والتي اقيمت في شهر يناير الماضي، إذ ستقام أربع لقاءات ضمن الجولة الـ14، ففي الرياض يواجه الهلال على ملعبه الأنصار، ويسعى الهلال للعودة الى مسلسل الانتصارات والمحافظة على الصدارة ويملك 26 نقطة، فيما يطمح الأنصار الى الفوز والابتعاد عن مراكز الخطر، اذ يحتل الأنصار المركز ماقبل الأخير وبحوزته 12 نقطة.

وفي جدة، يلتقي الأهلي نظيره الباطن، ويسعى الأهلي الى استغلال عاملي الأرض والجمهور وحسم اللقاء لصالحه، ويحتل الأهلي المركز الثالث بـ24 نقطة، فيما يطمح الضيوف الى تحقيق الفوز الخامس لهم للابتعاد عن مراكز الخطر، ولدى الباطن 16 نقطة في المركز الـ11.

ويلتقي الاتحاد على ملعبه نظيره الجيل، فالاتحاد يحتل المركز السابع بـ18 نقطة، فيما يقبع الجيل في المركز الأخير وفي جعبته خمس نقاط.

ويحتضن ملعب نادي الشباب في الرياض مباراة الفريق مع الفتح، ويدخل المستضيف هذه المباراة ولديه 22 نقطة في المركز الرابع، فيما يحتل الفتح المركز الثاني ولديه 25 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر.