أخبار عاجلة
تحديد أسقف سعرية للوجبات الشعبية (تفاصيل) -
تحديد أسقف سعرية للوجبات الشعبية (تفاصيل) -
تحديد أسقف سعرية للوجبات الشعبية (تفاصيل) -
تحديد أسقف سعرية للوجبات الشعبية (تفاصيل) -
تحديد أسقف سعرية للوجبات الشعبية (تفاصيل) -

في الشباك

في الشباك
في الشباك

اليكم تفاصيل هذا الخبر

في الشباك

  • حتى والهلال مازال متصدرًا بفارق نقطتين إلا أن حظوظ الأهلي أكبر في حسم اللقب بعد أن قلب خسارته إلى فوز على الشباب بمستوى متميز فيما الهلال استمر عاجزًا عن تخطي أازمة ضياعه الفني وتخبطات مدربه رامون دياز.

*مقولة حارس المرمى نصف الفريق حضرت مع حارس مرمى التعاون عصام الحضري الذي تألق أمام النصر وقاد فريقه لفوز غالٍ ومنح السكري ثلاث نقاط مهمة في مسيرته.

  • ذهب الرئيس ونائبه والثلاثي الاجنبي المغربي سعد لكرو والمصري حسام غالي والنيجيري وليام جيبور وحضر عبدالرحمن العبيد والعماني سعد السهيل ولم يتبدل مستوى النصر واستمر اخفاقه وعجز عن تخطي دائرة الخسائر.

*تقييم مستويات بعض اللاعبين يخضع للعواطف فاحمد الفريدي لم يقدم أي مستوى يفيد النصر ولم تعالج رحلته إلى مانشستر يونايتد مشكلة ادائه الفني وكذلك الحال مع سلمان الفرج وعبدالله عطيف في الهلال اللذين كانا الأسوأ أمام الرائد.

*واصل مهاجم الاهلي مهند عسيري تالقه ونجوميته وقاد الأهلي للفوز على الشباب بهدفه القاتل واستمر رقماً صعباً في صفوف الراقي ساهم في حصوله على أغلب نقاطه واستمراره منافسًا للهلال على الصدارة.

  • بعد خسارته من التعاون وفوز الهلال والأهلي تضاءلت حظوظ النصر في المنافسة على لقب بطولة الدوري وهو ما يعني ضياع نصف مليون ريال على كل لاعب نصراوي وعدت بها إدارة سلمان المالك وتبقى نصف مليون آخر في حال تحقيق لقب بطل كأس خادم الحرمين الذي يفترض على النصراويين التركيز عليه ونسيان الدوري الذي بات صعباً وسط الفارق النقطي الكبير بين الأصفر والمتصدر الهلال ووصيفه الأهلي.

*في خطوة يراها البعض من جماهير الأهلي سلبية ومؤثرة نفسياً عاد حارس مرمى الفريق ياسر المسيليم إلى الدكة وضمن محمد العويس الخانة بعد أول مباراة وافقت عودته على الرغم أن الأهلي لم يخسر أي مباراة لعبها المسيليم في غياب العويس.

*قصة القزع المرفوضة من كل الرياضيين والمجتمع بشكل عام من خلال أشكالها المقززة على رؤوس بعض اللاعبين استمرت بل وتتزايد وسط مباركة وصمت عجيبة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ومن يعنيه الأمر في هذا الجانب المخالف لعادات وتقاليد المجتمع.

  • على الوضع الفني الذي ظهر به الهلال أمام الرائد صاحب المركز الأخير واستمرار تخبطات مدرب الفريق رامون دياز وسياسته الخاطئة في التجريب وكأن المباريات ودية سيفرط الفريق بصدارته وربما يكون ذلك أمام الباطن الأفضل بمراحل من الرائد.

صياد