أخبار عاجلة

سالم الدوسري: جئت للبقاء في الليجا

سالم الدوسري: جئت للبقاء في الليجا
سالم الدوسري: جئت للبقاء في الليجا

اليكم تفاصيل هذا الخبر سالم الدوسري: جئت للبقاء في الليجا

قال سالم الدوسري، لاعب فياريال الأسباني، إنه جاء إلى أسبانيا ليطور قدراته كلاعب كرة قدم، والاستمرار في الدوري الأسباني، مقدمًا شكره لمنسوبي إدارة فياريال على حسن الاستقبال منذ وصوله إلى أسبانيا.

وأكد الدوسري، في المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي فياريال أمس لتقديمه مع زميله جابر عيسى للإعلام، أن طموحه أن يخدم الفريق في المرحلة المقبلة، وأن يشارك مع الفريق بصفة دائمة، وأن يكون عند حسن الظن.

وأضاف الدوسري، أنا لاعب محترف، أجيد اللعب بقدمي اليمنى واليسرى، وأنفذ ما يطلبه مني المدرب داخل الملعب، على الصعيدين الهجومي والدفاعي، وهذا يرجع لفكر المدرب، وهذا الفكر يختلف من لاعب إلى آخر.

وأرجع سالم الدوسري فرحة الجماهير السعودي بانتقال عدد من اللاعبين السعوديين للاحتراف بالدوري الأسباني إلى دعمهم للاعبين السعودين، حيث إن اللعب بالدوري الأسباني فرصة لأي لاعب من أجل تطوير نفسه.

وشدد الدوسري على أنه جاء إلى أسبانيا بهدف الاستمرار في الليجا الأسبانية. في رده على سؤال حول مدى رغبته في الاستمرار في الدوري الأسباني.

واختتم الدوسري مؤتمره الصحفي بقوله إنه يعرف أن فيا ريال نادٍ كبير من حيث الترتيب في الليجا الأسبانية ومن حيث اللاعبين الموجودين بين صفوفه، وكذلك على مستوى الإدارة سواء الفنية أو الإدارية.

من جانبه قال جابر عيسى، لاعب فياريال الجديد، أمس إنه يتمنى البقاء في أسبانيا وعدم العودة إلى السعودية.

وأضاف جابر، في المؤتمر الصحفي اليوم، أتمنى الاستمرار والتعلم هنا، موضحاً أن حلمي اللعب مع المنتخب السعودي والمشاركة في المونديال.

وأوضح عيسى جميل جداً أن يبدأ اللاعب مشواره المبكر في الاحتراف الخارجي مع نادي فياريال مشيراً إلى حسن الاستقبال، كما أنه لم يشعر بالغربة عند وصوله إلى النادي.