عاجل.. “صلاح محسن” يكشف عن أول صفقات النادي الأهلي في الصيف

عاجل.. “صلاح محسن” يكشف عن أول صفقات النادي الأهلي في الصيف
عاجل.. “صلاح محسن” يكشف عن أول صفقات النادي الأهلي في الصيف

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على عاجل.. “صلاح محسن” يكشف عن أول صفقات النادي الأهلي في الصيف بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , عاجل.. “صلاح محسن” يكشف عن أول صفقات النادي الأهلي في الصيف

أكد لاعب النادي الأهلي “صلاح محسن” بأن زميله السابق في نادي إنبي ولاعب منتخب مصر الجديد “محمد مجدي أفشة” قد وقع لمصلحة النادي الأهلي لمدة ثلاث مواسم بداية من الموسم المقبل، وجاء ذلك خلال مقطع “بث مباشر” قام به صلاح محسن عبر حسابه على الإنستجرام مع الجماهير.

ورد صلاح مجسن عن تساؤل بشأن مجدي أفشة قائلًا : “قفشة اقترب من الانتقال للأهلي وأتوقع بأنه وقع لمدة 3 مواسم”.

وأكمل حديثه موجهًا رسالة إلى زميله السابق في إنبي قائلًا: “جماهير الأهلي تنادي عليك يا قفشة، وإن شاء الله يكون في النادي قريبا جدا”.

الجدير بالذكر، أن لاعب إنبي والمنضم حديثًا إلى صفوف الفراعنة في معسكر سويسرا، قد صرح من هناك ليؤكد بأنه لم يوقع على أي عقود إحترافية مع النادي الأهلي حتي هذه اللحظة، وأن كل تفكيره في الوقت الحالي منصب على المنتخب المصري وعلى فريقه نادي إنبي.

وأشار “مجدي أفشة” في تصريحاته بأن هدفه الأول في الصيف المقبل هو الإحتراف الخارجي وبالتحديد في أوروبا خاصة لكونه يطمح في تحقيق إنجازات مشابهة لما يفعله زميله في منتخب مصر “محمد صلاح”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عاجل.. “صلاح محسن” يكشف عن أول صفقات النادي الأهلي في الصيف برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5