أخبار عاجلة

الحساب الرسمي للـ"بريميرليج" يتوج تفوق «صلاح» أمام كريستال بالاس

أخبار الرياضة اليوم [real_title] توج حساب الـ"بريميرليج" الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر، تألق محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة فريقه اليوم أمام كريستيال بالاس، في الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووضع الحساب الرسمي لـ"بريميرليج" صورة الفرعون المصري، غلافاً للصفحة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد تألق صلاح في مباراة كريستال بالاس، وأحرازه هدف الفوز للريدز في الدقيقة 84 من عمر المباراة، وساعد ليفربول في حصد الثلاث نقاط، والحفاظ على المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 66 نقطة، على بعد نقطتين من مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة.

يُذكر أن محمد صلاح، استطاع أن يكون أكثر لاعب أفريقي يسجل أهداف في الدوري الإنجليزي في موسم واحد بعد التساوي مع رقم الايفواري دروجبا بـ29 هدف، كما يتصدر الفرعون المصري ترتيب هدافي الـ"بريميرليج" بنفس رصيد الأهداف، بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه "هاري كين" لاعب فريق توتنهام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحساب الرسمي للـ"بريميرليج" يتوج تفوق «صلاح» أمام كريستال بالاس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت