أخبار عاجلة
أبونا موسى رشدى صاحبى مات -

بعد ثلاثية المنيا.. مدرب المدينة المنورة: عامل الجو أثر على اللاعبين

بعد ثلاثية المنيا.. مدرب المدينة المنورة: عامل الجو أثر على اللاعبين
بعد ثلاثية المنيا.. مدرب المدينة المنورة: عامل الجو أثر على اللاعبين

اليكم تفاصيل هذا الخبر بعد ثلاثية المنيا.. مدرب المدينة المنورة: عامل الجو أثر على اللاعبين

تلقى نادي المدينة المنورة لكرة القدم هزيمته على يد فريق المنيا الرياضي حيث خسر أبناء الأقصر بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت باستاد المنيا الجامعي اليوم السبت ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز "ب".

وأكد المدير الفني لنادي المدينة المنورة أشرف درويش، على تلقيهم الهزيمة بصدر رحب خاصة وأن الفريق أدي بشكل جيد خلال المباراة التي أقيمت بمحافظة المنيا، وبذلك يحتل فريق المنيا علي المركز الثالث فيما احتل نادي المدينة المنورة المركز الـ15. 

وأوضح درويش ملامح المنافسة التي دارت بين الفريقين لـ "التحرير": بدأنا متأخرين بهدف خلال الربع الساعة من الشوط الأول حتى تمكن اللاعبون من السيطرة على مجريات الملعب حتى الدقيقة الـ 39 بنهاية الشوط الأول فتمكن اللاعب إسماعيل عثمان من إحراز هدف التعادل.

وتابع المدير الفني قائلا، وفي الوقت بدل الضائع من نهاية الشوط الأول تمكن الفريق المنافس من إحراز الهدف الثاني ليتقدموا علي فريقنا بفارق هدف وحيد معبرا: الهواء كان معاهم في الشوط الأول وده أثر على المدافعين وحارس المرمى وتصويبة سبب الهدف الثاني.

 واختتم، ومع بدء الشوط الثاني من المباراة وتحديدا في الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني أحرز فريق المنيا الهدف الثالث من ركلة جزاء.

وتقام باقي مباريات الدوري درجة الثانية غدًا الأحد ويأتي كالتالي..

بني سويف x تليفونات بني سويف
 
الأولمنيوم x الجونة
 
سوهاج x قنا
 
منتخب السويس x المريخ البورسعيدي
 
الشرقية x الشمس
 
الوليدية x أسوان
 
كهرباء الاسماعيلية x القناة
 
الفيوم x النصر للتعدين
 
كيما أسوان x ديروط
 
نادي السلام بإسنا x بني مزار
 
الفنار x جمهورية شبين
 
إف سي مصر x الترسانة 
 
البنك الأهلي x نجوم المستقبل
 
ويتصدر نادي الترسانة المجموعة الثانية برصيد 50 نقطة ويأتي في الوصافة نادي نجوم المستقبل برصيد 49 نقطة، بينما يأتي في المركز الثالث نادي إف سي مصر برصيد 45 نقطة.
 
بينما تستكمل باقي مباريات المجموعة الثالثة يوم الإثنين المُقبل وهي:  
 
غزل المحلة x فاركو
 
المنصورة x ألعاب دمنهور‏
 
الأوليمبي x بلدية المحلة
 
م ش منية سمنود x اتحاد نبروه‏
 
أبو قير للأسمدة  x حرس الحدود
 
شربين x كفر الشيخ‏
 
م ش كوم حمادة x بني عبيد‏
 
كوكا كولا x الحمام
 
ويتصدر نادي حرس الحدود المجموعة الثالثة برصيد 63 نقطة وييأتي في الوصافة نادي كقر الشيخ برصيد 57 نقطة، بينما يأتي في المركز الثالث نادي بلدية المحلة برصيد 45 نقطة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد ثلاثية المنيا.. مدرب المدينة المنورة: عامل الجو أثر على اللاعبين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التحرير الإخبـاري