أخبار عاجلة
Two UAE men fight over wood, third person gets shot -
اهتمامات الصحف التونسية -

اللقاني: بني ياس استحق التتويج بدوري الطائرة

اللقاني: بني ياس استحق التتويج بدوري الطائرة
اللقاني: بني ياس استحق التتويج بدوري الطائرة

اليكم تفاصيل هذا الخبر اللقاني: بني ياس استحق التتويج بدوري الطائرة

أرجع مدرب فريق بني ياس للكرة الطائرة، المصري محمد اللقاني، سبب تتويج فريقه بلقب الدوري العام على حساب العين إلى نتيجة مباراة الذهاب التي جمعتهما في صالة استاد خليفة بن زايد، وانتهت لصالح «السماوي» بثلاثة أشواط مقابل شوطين. وأكد أن «مباراة الذهاب شهدت معجزة حينما استطعنا حسم الشوط الخامس (الحاسم)، رغم أننا كنا متأخرين 9-14 قبل أن نفوز 16-14». وأكد المدرب في تصريحات صحافية عقب المباراة النهائية التي أقيمت، أول من أمس، أن الدوافع التي كانت لدى لاعبيه ساعدتهم على حسم لقاء الإياب لصالحهم، وقال: «فريقنا استحق التتويج بلقب الدوري على حساب فريق العين.

كل من شاهد مباراة الذهاب توقع أننا سنحقق الفوز في لقاء الإياب رغم صعوبة المباراة وردة الفعل التي كانت متوقعة من فريق العين». وتوج «السماوي» بلقب الدور العام للكرة الطائرة إثر فوزه بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد على حساب ضيفه فريق العين، ضمن إياب المباراة النهائية على صالة استاد بني ياس في الشامخة، وكان الفريق حسم لقاء الذهاب لمصلحته أيضاً بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وأثنى المدرب على جهود لاعبيه وجهازه الفني المساعد وجماهير الفريق ومجلس الإدارة، مؤكداً أن الجميع كان سبباً في تحقيق هذا اللقب المهم في مشوار الفريق في الموسم الحالي، وقال: «الجميع بذل جهداً خلال الموسم من أجل هذه اللحظة المهمة. اللاعبون لم يقصروا في عملهم داخل الملعب واجتهدوا، فاستحقوا الفوز باللقب». وأكد المدرب المصري محمد اللقاني أنه بات حالياً لديه كل الألقاب المحلية بعد أن فاز بلقب السوبر وكأس رئيس الدولة ولقب الدوري، وقال: «هذه لحظات سعيدة، وأود أن أهنئ الجميع بهذا اللقب المهم».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اللقاني: بني ياس استحق التتويج بدوري الطائرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم