أخبار عاجلة

كاتارينا.. سائحة ألمانية تحضر للعام الـ 11 على التوالي مسابقات جمال الكأس

كاتارينا.. سائحة ألمانية تحضر للعام الـ 11 على التوالي مسابقات جمال الكأس
كاتارينا.. سائحة ألمانية تحضر للعام  الـ 11 على التوالي مسابقات جمال الكأس

اليكم تفاصيل هذا الخبر كاتارينا.. سائحة ألمانية تحضر للعام الـ 11 على التوالي مسابقات جمال الكأس

تحرص السائحة الألمانية، كاتارينا ديتيريش، على حضور فعاليات كأس دبي العالمي لسباقات الخيل كل سنة، بالنظر إلى شهرة الأمسية عالمياً، وكذلك لعشقها لزيارة دبي في كل فرصة تتاح لها.

وقالت كاتارينا، إن هذه زيارتها الـ11 على التوالي إلى دبي لحضور الأمسية، حيث تشارك باستمرار في مسابقات الجمال. وأكدت كاتارينا لـ«الإمارات اليوم»: «الأجواء الساحرة لكأس دبي، والفعاليات المصاحبة التي تُقام على هامش كل نسخة كانتا وراء تخصيص إجازاتي السنوية بصورة متزامنة مع الكأس، للقدوم من مدينة لايزبيغ الألمانية، للمشاركة في مسابقات الأزياء والجمال».

• تخصص إجازتها سنوياً لتتزامن مع موعد كأس دبي العالمي.

وأوضحت: «دبي مدينة ساحرة، وزادت رونقاً مع أمسيات الكأس، التي تحظى بشعبية واسعة وسط الجمهور الألماني، ما شجعني قبل 11 عاماً على القدوم والمشاركة في (مسابقات الجمال والأزياء)، ومنذ ذلك التاريخ وأنا أخصص جزءاً من الإجازة السنوية ليتزامن مع الأمسية، حيث أتابع أيضاً السباقات ضمن الأشواط المختلفة للكأس».

وأضافت: «أحاول التنويع في تصاميم الأزياء التي أشارك بها، في الملابس والقبعات والملحقات الأخرى، ضمن مسابقات (جاغوار ستايل ستيكس)».

وأضافت، أن هذه النسخة مميزة بالنسبة لها، لكونها تشهد المشاركة الأولى للخيول الألمانية، حيث ظهرت في شوط كأس دبي، وهو الأمر الذي تعتقد أنه سيفتح الباب مستقبلاً لاستقطاب الجمهور الألماني للحضور بكثافة إلى دبي، ومتابعة السباق في النسخ المقبلة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كاتارينا.. سائحة ألمانية تحضر للعام الـ 11 على التوالي مسابقات جمال الكأس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم