أخبار عاجلة

نسبة إشغال ميدان 100% قبل أسبوع من انطلاقة أمسية الكأس

نسبة إشغال ميدان 100% قبل أسبوع من انطلاقة أمسية الكأس
نسبة إشغال ميدان 100% قبل أسبوع من انطلاقة أمسية الكأس

اليكم تفاصيل هذا الخبر نسبة إشغال ميدان 100% قبل أسبوع من انطلاقة أمسية الكأس

قال مدير عام فندق ميدان، روبن ميفسود، إن نسبة إشغال فندق «ميدان» بلغت 100% قبل أسبوع من انطلاق أمسية «كأس دبي العالمي» التي احتفلت أمس بنسختها الـ23 على التوالي.

وأوضح ميفسود في تصريحات صحافية، أن «جميع فرق وأجنحة الفندق البالغ عددها 285 والمطلة جميعها على مضمار السباق الأشهر في العالم، حجزت بالكامل قبل سبعة أيام من انطلاق أمسية الكأس».

وأضاف: «المزايا التي يتمتع بها فندق ميدان، بجانب الخدمات التي تقدمها طواقم خبيرة على أعلى مستوى، تجعل من الفندق خلية نحل قبل انطلاق (كأس دبي العالمي)، نظراً للتزايد في طلبات حجز الفندق بشكل كبير ليصل إلى نسبة إشغال 100% قبل أسابيع من انطلاق الأمسية، ما يجعلنا مضطرين للاعتذار لبعض من يريدون الحجز في الفندق خلال فعاليات كأس دبي العالمي، لنفاد الحجوزات».

وأكمل: «لا تقتصر حجوزات الغرف والأجنحة على ملاك الخيول المشاركة في أمسية كأس دبي، بل تطال شريحة واسعة من رجال الأعمال وكبار الشخصيات والمشاهير ومحبي الرياضة، الذين يحرصون وبشكل سنوي على متابعة أغلى وأشهر سباقات الخيل في العالم».

ويعد فندق ميدان، ذو تصنيف الـ«سبع نجوم»، فريداً من نوعه عالمياً، وأحد أبرز الفنادق على مستوى العالم، حيث يتيح لجميع نزلائه، سواء مرتادي أجنحة الضيافة المخصصة للشركات الراعية، أو الأجنحة الفندقية والغرف الفندقية الفاخرة، متابعة مجريات أشواط سباق «أمسية كأس دبي العالمي» في تجربة فريدة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نسبة إشغال ميدان 100% قبل أسبوع من انطلاقة أمسية الكأس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق فيلانوفا … أتقن لغة الصمت فتحدث عنه الجميع !
التالى صقور الجوية يدشنون البطولة العربية بلقاء اتحاد العاصمة الجزائري