أخبار عاجلة
يورجن كلوب: ركلة جزاء روما غير صحيحة -
عبدالسلام الهليل -
ثقافة التذمّر -
مركز الإخاء الاجتماعي في ضيافة «الرياض» -
اليوم.. حفل على الحجار فى ساقية الصاوى -
العراق.. تخفيف الحكم على داعشية -
باكستان.. مصرع 5 شرطيين في هجوم -
ترامب: أرغب في سحب القوات من سوريا قريبا -

صالح جمعة يرفض العودة للأهلى بعد نهاية الموسم ويطلب استكمال عقده

الأحد 1 ابريل 2018 الساعة 1:20 صباحا بتوقيت القاهرة
صالح جمعة يرفض العودة للأهلى بعد نهاية الموسم ويطلب استكمال عقده مع الفيصلى السعودى

صالح جمعة يرفض العودة للأهلى بعد نهاية الموسم ويطلب استكمال عقده مع الفيصلى السعودى

رفض صالح جمعة، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، العودة للفريق بعد نهاية الموسم، وإنهاء فترة الإعارة لنادى الفيصلى السعودى، وذلك بعدما طلب حسام البدرى، المدير الفنى للأحمر، عودة اللاعب، من أجل قيده فى القائمة الأفريقية، بديلاً لعبدالله السعيد، الذى اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء، عقب نهاية الموسم الجارى، وفقاً لقرار لجنة الكرة، بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة، فور تمديد تعاقده مع الفريق، لمدة موسمين.

وتمسك صالح جمعة باستكمال مسيرته فى الدورى السعودى، خصوصاً بعد تألقه مع فريقه، وبات أحد أهم العناصر الأساسية.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب يخشى أن يبقى حبيساً على مقاعد البدلاء فى الأهلى، وهو الأمر الذى قد يؤثر على مستواه الفنى، فى ظل رغبته بالعودة مرة أخرى لصفوف المنتخب، ورغبة الجهاز الفنى فى تفعيل البند فى عقد إعارة اللاعب، الذى يقتضى بأحقيه عودته للقلعة الحمراء، عقب نهاية الـ6 أشهر الأولى فى عقده.

من جهة أخرى، شارك حسام عاشور فى المران الجماعى الذى أقيم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة طنطا غداً «الإثنين»، فى إطار منافسات بطولة الدورى العام، بعدما اشتكى اللاعب من آلام فى إصبع القدم؛ بسبب تعرضه لكدمه خلال مشاركته مع المنتخب فى معسكر سويسرا، واكتفى بالمشاركة فى التدريبات البدنية يوم الجمعة قبل أن يؤدى تدريبات منفردة بالجرى حول الملعب.

وأكد خالد محمود، طبيب الفريق، جاهزية عاشور للمشاركة فى المباراة المقبلة، وأشار إلى أن شريف إكرامى، سيعود للتدريبات الجماعية خلال 48 ساعة بعد انتهاء برنامجه التأهيلى الذى يخضع له حاليا، حيث يعانى اللاعب من إصابة فى الحوض، إلى جانب آلام فى الكاحل، وخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى تحت إشراف الجهاز الطبى وطارق عبدالعزيز إخصائى التأهيل.

المصدر : المصري اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صالح جمعة يرفض العودة للأهلى بعد نهاية الموسم ويطلب استكمال عقده برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : Egypty