قطار الإنتصارات لمدريد يستمر في المُضي قدماً.

قطار الإنتصارات لمدريد يستمر في المُضي قدماً.
قطار الإنتصارات لمدريد يستمر في المُضي قدماً.

هاي كورة_قطار الإنتصارات يستمر وهذا شيء إيجابي جداً في مدريد, ذكرت منذ فترة أن تذبذب الأداء شيء طبيعي وأن تصل لخصوم أصعب مثل سان جيرمان بأداء متذبذب أهون بكثير من أن تصل بنتائج سيئة.

لـأني دائماً مقتنع بأهمية الإنتصارات في تعديل الأوضاع, المزاج, الجو العام للفريق, وكذلك الوقت التي تقدمه لمدرب الفريق لعلاج الأخطاء. لكن تعثرات متتالية حتي ولو كانت بأداء جيد تُسبب الأزمات وتأجج النيران داخل النادي.

لذلك مدريد الحالي مستقر, لأنه بالفعل مر بسلسلة من النتائج المميزة جداً, الفوز يأتي بأخر, حتي وإن كان الفريق متذبذب في مستواه, أو يُشرك عناصر بديلة مثل اليوم فإنه يحقق الفوز. وهذه هي أهمية الإنتصارات.

زيدان اليوم درس الخصم “بتمعُن” لذلك إستطاع الفوز والتسجيل من أخطاء الخصم ومن جُمل تكتيكية مميزة. دفاع بالماس يتقدم بشكل كبير ولكنهم في نفس الوقت لا يمتلكون السرعات الكافية للعودة, وتتسبب الأظهرة بمساحات وفراغات كثيرة عند تقدمهم,

دراسة تلك النقاط جعلت الفريق ينفرد بتلك الطريقة عن طريق التمريرات الطولية خلف ظهر الدفاع, وحدث ذلك مع أسينسيو, وتكررت مع بيل حتي سجل الفريق. وإستمر الإعتماد علي تلك النقطة حتي صعق مدريد الخصم نهائياً..

التفكير الان في مباراة تورينو, الفريق جاهز, في حالة معنوية مميزة, وقد أراح أهم لاعبيه. لذلك الخروج بنتيجة إيجابية في تورينو أمر ممكن وبشدة في ظل تلك الأجواؤ وتوهج رونالدو.. لننتظر ونري.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قطار الإنتصارات لمدريد يستمر في المُضي قدماً. برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : هاى كورة

السابق فينغر يعترف بأن توقيت اعلان رحيله عن ارسنال لم يكن قراره
التالى أحمد عادل ضمن دائرة اهتمامات المنتخب الوطنى بعد جراحة الشناوى