الحسم المبكر للقب الليغا يحدد مصير ياري مينا مع برشلونة

الحسم المبكر للقب الليغا يحدد مصير ياري مينا مع برشلونة
الحسم المبكر للقب الليغا يحدد مصير ياري مينا مع برشلونة

اليكم تفاصيل هذا الخبر الحسم المبكر للقب الليغا يحدد مصير ياري مينا مع برشلونة

يتمنى ياري مينا، مدافع نادي برشلونة، أن يحسم فريقه، لقب الدوري الاسباني في أقرب وقت ممكن، وذلك حتى يحصل على فرصة، لإثبات نفسه مع البلوجرانا.

وانضم اللاعب الكولومبي، لبرشلونة، في يناير/كانون ثان الماضي، قادما من بالميراس البرازيلي، إلا أن المدرب إرنستو فالفيردي، لا يثق في البدء به كأساسي، خاصة في المواجهات المهمة، فيما تم استبعاده من قائمة الفريق، لمباراة اليوم، خارج الديار أمام إشبيلية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن ياري مينا، صاحب الـ 23 عاما، لم يشارك مع برشلونة هذا الموسم، سوى في 3 مباريات، وذلك ضد فالنسيا في الكأس، وخيتافي في الليجا، وإسبانيول في كأس سوبر كتالونيا.

يأتي هذا، على الرغم من أن اللاعب، يعتبر من أبرز نجوم منتخب بلاده، في الوقت الراهن، وشارك مؤخرا في الفوز الودي 3-2 على فرنسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مينا، يأمل في حسم برشلونة للقب الليجا في أقرب وقت، وذلك على أمل، أن يمنحه فالفيردي، بعض دقائق اللعب في المباريات الأخيرة من الموسم الحالي، من أجل إظهار قدراته، وإنقاذ نفسه من احتمالية إعارته، الموسم المقبل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحسم المبكر للقب الليغا يحدد مصير ياري مينا مع برشلونة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق تيجانا يخمد أزمة "كباتن الزمالك" بـ"زيارة ومكالمات" قبل موقعة الاتحاد
التالى ملك إسبانيا يقيم مأدبة غداء تكريمًا لسمو ولي العهد