وكيل لاعبين: عبد الله السعيد فضل الأهلي على الزمالك

وكيل لاعبين: عبد الله السعيد فضل الأهلي على الزمالك
وكيل لاعبين: عبد الله السعيد فضل الأهلي على الزمالك

كشف تامر النحاس وكيل اللاعبين، عن رفض عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي الانضمام للزمالك، خلال فترة لعبه مع الإسماعيلي.

وانتقل السعيد من الإسماعيلي إلى الأهلي في 14 سبتمبر 2011.

وقال النحاس، خلال استضافته ببرنامج "الحريف" المذاع على قناة "دي ام سي سبورت": "في الفترة التي انتقل فيها عبد الله السعيد إلى الأهلي من الإسماعيلي، كان عرض الزمالك أكثر بمرة ونصف، ولكنه فضل الانضمام لفريقه الحالي".

وأضاف: "الزمالك ربنا كرمه أنه لم ينجح في ضم عبد الله السعيد خلال الوقت الحالي، بسبب الرقم الذي تعاقد به مع اللاعب، لأن ذلك كان سيؤثر على أسعار بيع اللاعبين للفريق الأبيض، وسيتسبب في زيادة الأسعار في مصر".

وتحدث وكيل اللاعبين عن انضمام محمد شريف إلى الأهلي من وادي دجلة، على الرغم من توقيع اللاعب على عقد انتقاله للزمالك.

وفي هذا السياق قال النحاس: "معظم اللاعبين يفضلون الانتقال للأهلي عن أي فريق آخر، وقررت انضمام محمد شريف للفريق الأحمر على الرغم من توقيعه للزمالك، لأن الأخير لم يتحدث مع اللاعب في آخر شهر يناير الماضي، بسبب التركيز في التفاوض مع إنبي لضم المهاجم صلاح محسن".

وعن احتمالية انتقال علي جبر مدافع ويست بروميتش الإنجليزي إلى الأهلي، تابع: "صعب حدوث ذلك، لأن اللاعب على ذمة الزمالك لمدة موسمين مقبلين".

وتابع: "صلاح محسن مهاجم الأهلي الحالي، يستحق قيمته الشرائية التي بلغت الـ40 مليون جنيه بسبب إمكاناته الفنية، لكنه ناديه سيتوجب عليه دفع 3 ملايين جنيه على الأقل حتى يؤهل اللاعب ثقافيًا، لأنه ما زال يحتاج لمن يخطط له أهدافه المستقبلية".

واختتم: "كنت أتمنى أن أكون وكيل عماد متعب مهاجم التعاون السعودي، واللاعب الذي لا بد من احترافه هو إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي، لأنه يمتلك موهبة كبيرة".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وكيل لاعبين: عبد الله السعيد فضل الأهلي على الزمالك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات