أخبار عاجلة

منافسة مثيرة في مسابقات «جاجوار ستيكس» للجمال والأناقة

وإليكم تفاصيل الخبر منافسة مثيرة في مسابقات «جاجوار ستيكس» للجمال والأناقة

شهدت مسابقة جاجوار ستايل ستيكس للموضة والجمال 2018، تنافساً مثيراً في فئاتها الست التي تجرى على هامش فعاليات كأس دبي العالمي في نسخته الثالثة والعشرين، حيث وجدت لجنة التحكيم صعوبات جمة في اختيار الفائزات، لتقارب المستويات وروعة النماذج المقدمة.
وكان التنافس في قمته في فئة القبعة الأكثر إبداعاً، والتي شارك فيها المئات، الذين تفننوا في تقديم نماذج وعروض رائعة للقبعات، من أجل الفوز بسيارة الجاغوار الفارهة التي خصصتها اللجنة المنظمة كجائزة للفتاة الفائزة بأجمل قبعة أو تسريحة في تقليد سنوي تتبعه البطولة منذ انطلاقها عام 1996 على هامش السباقات الأغلى في عالم الفروسية والتي تجذب أنظار العالم سنوياً في دبي.
وأضفى وجود ومشاركة الجنس الناعم رونقاً خاصاً في مضمار ميدان ووجد المتفرجون في مونديال الخيول ملاذاً للترفيه عن أنفسهم في حدث لا يتكرر سوى مرة كل عام، فحضرت العائلات والأسر بصحبة الأطفال للاستمتاع بأجواء المهرجان.
وتميزت مشاركات النساء بابتكارات كثيرة لتقليعات جديدة لفتت الأنظار ونالت الإعجاب سواء من اللجنة التحكيمية أو جمهور المضمار الذي حرص على أخذ الصور التذكارية للمتنافسات.
وتعتبر مسابقة الجنس الناعم من الفعاليات التي ينتظرها جمهور كأس دبي العالمي بشغف وظهر ذلك في السؤال الدائم عن النتيجة لما بعد منتصف الليل حيث تسبب التقارب في القبعات المميزة وعددها الكبير في تأخير إعلان الفائزين، وتميزت مشاركات النساء بابتكارات كثيرة لتقليعات جديدة لفتت الأنظار ونالت الإعجاب سواء من اللجنة التحكيمية أو جمهور المضمار الذي حرص على أخذ الصور التذكارية للمتباريات.
وتوجه المشاركون بالشكر إلى دبي والشركة المنظمة التي أتاحت لمحبي الأناقة الاشتراك في هذا العرض الجميل.

27373c6120.jpg
d827ce6b4f.jpg
f382cc1eeb.jpg
8adf4f982f.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر منافسة مثيرة في مسابقات «جاجوار ستيكس» للجمال والأناقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق #القمة_116.. خالد جلال يختار 18 لاعبا لمواجهة الأهلي
التالى "الويفا" يصدر بيانا بشأن اشتباكات جماهير ليفربول و روما