أخبار عاجلة
تحديث جديد لتطبيق "Spotify" -
ليبرمان يطلب تجنيد محمد صلاح في جيش الاحتلال -
ليبرمان يطلب تجنيد محمد صلاح في جيش الاحتلال -
ليبرمان يطلب تجنيد محمد صلاح في جيش الاحتلال -

كريستوف دراج فريق الإمارات يأمل الفوز بسباق فلاندرز

كريستوف دراج فريق الإمارات يأمل الفوز بسباق فلاندرز
كريستوف دراج فريق الإمارات يأمل الفوز بسباق فلاندرز

وإليكم تفاصيل الخبر كريستوف دراج فريق الإمارات يأمل الفوز بسباق فلاندرز

يتطلع البطل الأوروبي ألكسندر كريستوف من فريق الإمارات إلى أن يحدث مفاجأة في جولة فلاندرز للدراجات الهوائية اليوم وأن يكرر الأداء الذي مكّنه من الفوز في نسخة السباق لعام 2015. وكان الدراج النرويجي انضم إلى قائمة العشرة الأوائل في كل من مشاركاته الخمس الأخيرة في هذا السباق، وسيشارك فيه هذه المرة وهو يأمل تكرار أدائه المميز في بداية الموسم، والذي فاز من خلاله بمراحل من جولة عُمان وطواف أبوظبي.
وسينضم إلى كريستوف عدد من زملائه في الفريق، بمن فيهم بين سويفت وفيليبو غانا وماركو ماركاتو وأوليفييرو ترويا وسيموني كونسوني وسفين إيريك بيستروم، وقد أتيحت الفرصة أمام الدراجين لتجاوز أحداث الأسبوع الماضي بعد أن شاركوا في السباقات الكلاسيكية مؤخراً في بلجيكا.
وعن السباق قال الدراج كريستوف: تمكنت من تحسين مستواي خلال السباقات الكلاسيكية الأخيرة لذلك آمل أن أكون أحد الدراجين المتميزين في السباق المقبل، لا يهمني أنني سأشارك في جولة فلاندرز من دون تحقيق فوز مهم، ما يهم هو المشاركة في هذا السباق البارز.
وتعتبر جولة فلاندرز 2018 أحد أكثر السباقات المرموقة تميزاً في تقويم الجولة العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للدراجات ويمتد مسار السباق هذا العام على مسافة 267كم بدءاً من مدينة أنتويرب وانتهاءً في أودينارد، وهو أطول ب7كم من مسار السباق في نسخة العام الماضي، وبذلك تعدّ هذه النسخة من السباق الأطول منذ عام 2001.
وتشتهر فلاندرز بمرتفعاتها القصيرة والحادة المنتشرة عبر الطرق الصعبة المرصوفة بالحصى، ويتضمن السباق 18 مسافة تسلق غالبيتها في آخر 150كم من السباق، وهي متطابقة تقريباً مع مسافات التسلق في نسخة العام الماضي ومع تطور السباق، سيتعين على المجموعة الرئيسية أن تدير الانفصال بعناية وتعمل على تشكيل المجموعة المتقدمة، حيث يبين التاريخ أن هذا السباق غالباً ما يشهد منافسة بين مجموعة من ثلاثة دراجين أو أقل في الكيلومترات الأخيرة من المسار.
وتتيح مشاركة فريق الإمارات في سباقات الجولة العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للدراجات الفرصة للمجتمع المحلي لدعم الدراجين عالميي المستوى في تحقيق هدفهم المتمثل في أن يصبح الفريق أحد أفضل الفرق المشاركة في الجولة العالمية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كريستوف دراج فريق الإمارات يأمل الفوز بسباق فلاندرز برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق ساوثامبتون مطالب برد قوي أمام أرسنال
التالى دربي مدريد في توقيت مثالي للريال ورونالدو