أخبار عاجلة
ضبط 16 طن سكر تمويني ناقص الوزن بسوهاج -
ضبط 16 طن سكر تمويني ناقص الوزن بسوهاج -

الوحدة يطوي صفحة الكأس ويستعد لمواجهة لوكوموتيف

الوحدة يطوي صفحة الكأس ويستعد لمواجهة لوكوموتيف
الوحدة يطوي صفحة الكأس ويستعد لمواجهة لوكوموتيف

اليكم تفاصيل هذا الخبر الوحدة يطوي صفحة الكأس ويستعد لمواجهة لوكوموتيف

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، تحضيراته على الفور، بعد حصوله على لقب كأس الخليج العربي، من دون الحصول على راحة، وذلك استعداداً لمواجهة لوكوموتيف طشقند الأوزبكي مساء بعد غد على استاد مدينة زايد الرياضية، ضمن مباريات الجولة الخامسة قبل الأخيرة، من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

واستأنف الفريق تدريباته أول من أمس، عقب الفوز بلقب كأس الخليج العربي، الذي حققه الفريق يوم الخميس الماضي، بعد تغلبه في النهائي الذي أقيم في استاد هزاع بن زايد، بهدفين مقابل هدف، على حساب الوصل، إذ فضّل الجهاز الفني خوض اللاعبين مراناً استشفائياً، والعودة للتدريبات على الفور، نظراً لضيق الوقت.

تدريب أساسي

ويؤدي الفريق مــــرانه الأساســي اليوم على ملاعب أكاديمـــية كرة القدم بالشهامة، يضع من خلاله الجهاز الفني، بقيادة الروماني لورينت ريجيكامب، الملامح الرئيسة للخطة والتشكيلة التي سيخــــوض بها اللقاء، خاصة أن العنابي لا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز في المباراة، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور الستة عشر، إذ يحتل الفريق، المركز الرابع الأخير برصيد 3 نقاط، من الفوز على ذوب آهن الإيراني بثلاثية في الجولة الماضـــية، والخسارة في 3 مباريات، وبنـــفس الرصيد مع لوكوــموتيف طشقند، الذي يحتل المركز الثالث، فيما ضمن الدحيل رسمياً التأهل للدور التالي، في ظل تصدره للمجموعة برصيد 12 نقطة، ويأتي خلفه في المجموعة ذوب آهن الإيراني بـ 6 نقاط، حيث يحتاج الوحدة إلى الفوز وانتظار نتيجة مباراة ذوب آهن مع الدحيل.

ويفتقد العنابي في مباراة لوكوموتيف، الثنائي محمد عبد الباسط وبالازس جوجاك، للإيقاف، بسبب حصولهما على الإنذار الثاني في مباراة ذوب آهن في الجولة الرابعة، إذ من المنتظر أن يجهز المدير الفني، بديلي اللاعبين، في ظل جاهزية جميع العـــناصر التــي ظهرت بحالة فنية وبدنية جيدة في مباراة الوصـــل، التي منــحت الفريق دفعة معنوية قوية، قبل المواجــــهة الآسيوية.

ومن المنتظر أن يؤدي الوحدة مــرانه الختامي غداً في الخامسة مساءً، على استاد مدينة زايد الرياضية، يستقر بعده المدير الفني على التشكيلة التي سيخوض بها المباراة.

وصول

من جهة أخرى، تصل صباح اليوم، بعثة فريق لوكوموتيف طشقند إلى العاصمة أبوظبي، إذ من المقرر أن تحط بعثة الفريق الضيف في فندق حياة كابيتال بأرض المعارض، على أن يؤدي الفريق مراناً خفيفاً مساء اليوم، بينما يخوض الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة في السابعة من مساء غد.

من جهة ثانية، اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم تحكيم من هونغ كونغ لإدارة المباراة، حيث يدير اللقاء ليوم ووك حكماً للساحة، ويعاونه على الخطوط كل من فوك بونغ شينغ (مساعد أول)، ولاو مينغ (مساعد ثان)، والعراقي زيد محمد حكماً رابعاً، بينما يراقب المباراة، الماليزي جيسينغ جونانا، والهندي سيريني سوريتش مراقباً للحكام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الوحدة يطوي صفحة الكأس ويستعد لمواجهة لوكوموتيف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان