أخبار عاجلة
الاتفاق بطل دوري الصالات السعودي 2017 – 2018 -
"الفراشة" يطلب الظهور في مباراة بتروجت -

رسميًا.. شوبير يعلن عن العقوبة الجديدة من الأهلي ضد “عبدالله السعيد”

رسميًا.. شوبير يعلن عن العقوبة الجديدة من الأهلي ضد “عبدالله السعيد”
رسميًا.. شوبير يعلن عن العقوبة الجديدة من الأهلي ضد “عبدالله السعيد”

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على رسميًا.. شوبير يعلن عن العقوبة الجديدة من الأهلي ضد “عبدالله السعيد” بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , رسميًا.. شوبير يعلن عن العقوبة الجديدة من الأهلي ضد “عبدالله السعيد”

أكد الإعلامي “أحمد شوبير” بأنه مصادره داخل النادي الأهلي تؤكد بأن مستقبل اللاعب عبدالله السعيد مع النادي الأهلي قد أنتهى، وأن مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب قد أتخذ قراره النهائي وأعن عن رفضه بشكل قاطع إشارك اللاعب في أي مباراة مع النادي الأهلي حتى نهاية هذا الموسم، وهو الأمر الذي أكدته تصريحات بعض المصادر المقربة من النادي.

وقال شوبير خلال تصريحاته في برنامج “مع شوبير” منذ قليل على قناة صدى البلد:

 أن الأمور محسومة في أمر عدم مشاركة السعيد حتى نهاية الموسم قرار من مجلس إدارة القلعة الحمراء، وليس ملكا للمدير الفني للفريق الأول .

ويذكر أن عبدالله السعيد قد عاد صباح اليوم إلى القاهرة، وذهب إلى مقر النادي الأهلي وملعب النادي في مختار التتش، وتدرب بشكل منفرد ولقى اللاعب استقبال فاتر من كل الموجودين داخل النادي، وذلك بعد أزمته الأخيرة والتي أثارت جدل واسع في الأوساط الرياضية في مصر بعدما وقع اللاعب لمصلحة نادي الزمالك وهو مازال على ذمة النادي الأهلي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رسميًا.. شوبير يعلن عن العقوبة الجديدة من الأهلي ضد “عبدالله السعيد” برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5