أخبار عاجلة
باسم مرسي يواصل التأهيل في الزمالك -
الأهلي يدرس إقامة معسكر يومين استعدادا للقمة -
بلجيكا.. حكم على صلاح عبد السلام -

إسلام الشاطر: البدري يطالب الخطيب برفع التجميد عن السعيد

إسلام الشاطر: البدري يطالب الخطيب برفع التجميد عن السعيد
إسلام الشاطر: البدري يطالب الخطيب برفع التجميد عن السعيد

اليكم تفاصيل هذا الخبر

إسلام الشاطر: البدري يطالب الخطيب برفع التجميد عن السعيد

كشف الإعلامي إسلام الشاطر عن اتصال أجراه حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، للحصول على موافقته بمشاركة عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق في مباريات الأحمر القادمة.

وأضاف "الشاطر" خلال برنامج "إكسترا تايم" المذاع على قناة إكسترا نيوز أن المدير الفني للأهلي حسام البدري أبلغ رئيس النادي الأهلي أنه في حاجة إلى خدمات اللاعب عبد الله السعيد سواء في مباريات الدوري أو دوري أبطال أفريقيا لذا فإن تجميده لن يجدي نفعا في الوقت الحالي.

وتابع:"أكد البدري لبيبو أن اللاعب اعترف بخطئه ولابد من الوقوف بجواره لتحقيق استفادة فنية للفريق الأحمر خاصة أن تجميده لن يفيد الفريق في الوقت الحالي".

وكان اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة تواصل مع بيبو أيضا لمشاركة السعيد في المباريات وعدم تجميده لحاجة المنتخب الوطني إلى خدماته في مباريات كأس العالم خاصة في ظل عدم وجود بديل له.

وشارك عبد الله السعيد، لاعب الأهلي في مران فريقه ظهر أمس؛ استعدادا للمشاركة لمواجهة نظيره طنطا يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري.

ويعد هذا الظهور، الأول للاعب منذ تمديد تعاقده مع الأهلي، وإعلان الزمالك الحصول على توقيعه، حيث حصل حينها على إذن بالسفر إلى إنجلترا، قبل أن ينضم لمعسكر المنتخب الأول في سويسرا.

وكان اللاعب تخلف عن العودة مع لاعبي الأهلي الذين تواجدوا مع المنتخب الوطني بمعسكر سويسرا الأخير بإذن من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي كما أُعلن حينها.

يذكر أن النادي الأهلي أعلن أنه يدرس العروض المقدمة لعبد الله السعيد، لإعارته أو بيعه، بعد تجديد تعاقده لموسمين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إسلام الشاطر: البدري يطالب الخطيب برفع التجميد عن السعيد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو