كهربا يبحث عن التأهل لنهائى خادم الحرمين مع اتحاد جدة أمام الباطن اليوم

كهربا يبحث عن التأهل لنهائى خادم الحرمين مع اتحاد جدة أمام الباطن اليوم
كهربا يبحث عن التأهل لنهائى خادم الحرمين مع اتحاد جدة أمام الباطن اليوم

أخبار الرياضة اليوم كهربا يبحث عن التأهل لنهائى خادم الحرمين مع اتحاد جدة أمام الباطن اليوم

يسعى النجم المصرى محمود "كهربا" لقيادة اتحاد جدة نحو الصعود إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يحل ضيفاً على الباطن فى السابعة والنصف مساء اليوم، الاحد، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

وكان من المقرر أن تقام مباراة اتحاد جدة والباطن أمس السبت، إلا أن لجنة المسابقات التابعة للأتحاد السعودى لكرة القدم، قررت تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة بناء على طلب مسئولى اتحاد جدة بسبب تأخر وصول الفريق بسبب إلغاء الرحلات الجوية يومى الخميس والجمعة الماضيين من مدينة "جدة" إلى "القيصومة" بسبب سوء الاحوال الجوية.

صعد الباطن للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بعدما تغلب على النصر بهدف دون مقابل، بينما فاز اتحاد جدة على الشباب الذى يضم اللاعب المصرى عمرو بركات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

جدير بالذكر أن فريق الفيصلى الذى يضم اللاعب المصرى صالح جمعة صعد للمباراة النهائية فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما تغلب على الاهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا بهدف دون مقابل، فى اللقاء الذى جمعتهما أول أمس الجمعة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كهربا يبحث عن التأهل لنهائى خادم الحرمين مع اتحاد جدة أمام الباطن اليوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق محمود عاصم يخضع لاختبار طبي اليوم بالأهلي
التالى مشاهدة مباراة آرسنال وأتلتيكو مدريد بث مباشر نصف النهائي 26-4-2018 الدوري الاوروبي