أخبار عاجلة
تحديث جديد لتطبيق "Spotify" -
ليبرمان يطلب تجنيد محمد صلاح في جيش الاحتلال -
ليبرمان يطلب تجنيد محمد صلاح في جيش الاحتلال -
ليبرمان يطلب تجنيد محمد صلاح في جيش الاحتلال -

شالكه يؤجل تتويج بايرن ميونيخ

شالكه يؤجل تتويج بايرن ميونيخ
شالكه يؤجل تتويج بايرن ميونيخ

وإليكم تفاصيل الخبر شالكه يؤجل تتويج بايرن ميونيخ

أجل شالكه مؤقتاً تتويج بايرن ميونيخ بلقب سادس على التوالي بعد فوزه على ضيفه فرايبورج 2-صفر، في المرحلة 28 من الدوري الألماني لكرة القدم.
ورفع شالكه الذي حقق فوزه السادس توالياً رصيده إلى 52 نقطة، بفارق 14 عن بايرن الذي لعب، أمس، مع ضيفه بوروسيا دورتموند الثالث في مباراة قمة.
على ملعب «فلتنس أرينا» وأمام 60 ألف متفرج، سجل دانيال كاليغيوري (63 من ركلة جزاء) والنمسوي غيدو بورغشتالر بعد تمريرة من الجزائري نبيل بن طالب (73) هدفي الأزرق الملكي الذي أكمل المباراة متفوقاً عددياً بعد طرد نيلس بيترسن منتصف الشوط الثاني (66).
وانتزع لايبزيج مؤقتاً المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بفارق نقطة عن باير ليفركوزن، بعد فوزه على مضيفه هانوفر 3-2 أمام 42 ألف متفرج، وتعادل ليفركوزن سلباً مع ضيفه أوغسبورج.
سجل للفائز السويدي اميل فورسبرج (16)، ويلي أوربان (54) والدنماركي يوسف بولسن (76)، وللخاسر السنغالي ساليف ساني (71) ونيكلاس فولكروج (78).
وعاد كولن وصيف القاع إلى دوامة الخسارات بسقوطه سقوطاً كبيراً أمام مضيفه هوفنهايم 6-صفر، ليحقق الأخير أكبر فوز في تاريخه في 334 مباراة.
سجل للفائز صاحب المركز السابع سيرج غنابري (22 و47) ومارك أوث (56 و65) ولوكاس روب (61) والسويسري ستيفن تسوبر (72).
ورفع أوث رصيده إلى 12 هدفاً في المركز الرابع في ترتيب الهدافين.
وبقي هامبورج الأخير من دون أي فوز منذ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بتعادله مع مضيفه شتوتجارت 1-1، بهدف لويس هولتبي (18) مقابل هدف دانيال غينتشيك (44).
وهذه أطول سلسلة لهامبورج من دون تحقيق أي فوز في الدوري (15 مباراة).

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شالكه يؤجل تتويج بايرن ميونيخ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق ننشر أسعار سيارات «جي بي غبور أوتو» خلال الفترة الأخيرة
التالى تقرير عن نادي الحزم