أخبار عاجلة

محمد صلاح يعادل رقمًا قياسيًا لكريستيانو رونالدو

محمد صلاح يعادل رقمًا قياسيًا لكريستيانو رونالدو
محمد صلاح يعادل رقمًا قياسيًا لكريستيانو رونالدو

اليكم تفاصيل هذا الخبر محمد صلاح يعادل رقمًا قياسيًا لكريستيانو رونالدو

سبورت المرصد: عادل اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي الرقم القياسي للبرتغالي كريستيانو رونالدو بالتسجيل في 21 مباراة خلال موسم واحد بالدوري الإنجليزي.

وسجل صلاح هدفًا مهمًا للريدز في مباراة الفريق، أمس السبت، ضد كريستال بالاس ضمن الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي ليعادل رقم رونالدو.

وكان رونالدو حقق الرقم القياسي رفقة مانشستر يونايتد؛ كذلك وصل إلى رقم التسجيل في 21 مباراة في موسم واحد بالبريميرليج نجم اليونايتد السابق، الهولندي فان بيرسي.

وبعد الهدف، تساوى النجم المصري مع الإيفواري ديديه دروجبا نجم تشيلسي سابقًا كأكثر لاعب إفريقي تسجيلًا في الدوري الإنجليزي خلال موسم واحد بـ 29 هدفًا؛ مع تبقي 6 مباريات لصلاح على نهاية المسابقة في الموسم الجاري.

‏و تمكن صلاح من تسجيل 10 أهداف في الدوري الإنجليزي؛ خلال آخر 7 مباريات وسجل إجمالًا 37 هدفًا في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري مع الريدز من خوضه 41 لقاء.

ورفع محمد صلاح رصيده في صدارة هدافي البريميرليج بهدفه في مرمى بالاس أمس السبت، إلى 29 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد صلاح يعادل رقمًا قياسيًا لكريستيانو رونالدو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرصد

السابق الصحف الإسبانية تطالب أنديتها بضم صلاح إلى ''الليغا''
التالى نور الطيب تتأهل إلى قبل نهائي بطولة الجونة للإسكواش