انتخاب الودعاني عضوا بفنية الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة

انتخاب الودعاني عضوا بفنية الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة
انتخاب الودعاني عضوا بفنية الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة

الكويت- وكالات
حصلت المملكة العربية السعودية، على عضوية اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي الرياضي للشرطة، بعد انتخاب الأمين العام للاتحاد الرياضي، لقوى الأمن الداخلي العقيد سلطان بن سعيد الودعاني من قبل 35 دولة، من أصل 41 دولة مشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي الرياضي للشرطة التي عقدت مؤخراً في دولة الكويت.
بينما حصلت كلاً من دول، رومانيا على 27 صوتاً والإمارات العربية المتحدة على 35 صوتاً وأسبانيا على 37 صوتاً والبرازيل على 38 صوتاً، فيما حصلت كلاً من دول، الأردن على 12 صوت والجزائر على 6 أصوات، والعراق على 16 صوتاً، والأكوادور على 12 صوتا، والتشيك على 10 أصوات، ومن ثم قطر بـ 5 أصوات كأقل الدول التي تم التصويت لها.
ويأتي انتخاب، العقيد سلطان بن سعيد الودعاني تأكيداً على مكانة المملكة العربية السعودية المتأصلة والقوية، كأحد الدول الرئيسة الداعمة لبرامج الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة، ولما يملكه الودعاني من خبرات إدارية وفنية في المجال الرياضي، حيث يتولى رئاسة اللجنة الفنية بالاتحاد الرياضي العربي للشرطة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انتخاب الودعاني عضوا بفنية الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة البلاد