منذ قليل.. هاري كين يوجه رسالة نارية لـ محمد صلاح ولاعبي ليفربول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على منذ قليل.. هاري كين يوجه رسالة نارية لـ محمد صلاح ولاعبي ليفربول بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , منذ قليل.. هاري كين يوجه رسالة نارية لـ محمد صلاح ولاعبي ليفربول

وجه الدولي الإنجليزي ومهاجم توتنهام “هاري كين” رسالة تحدي نارية لمحمد صلاح وذلك بعدما نجح كين في تسحيل الهدف السادس والعشرين في بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، ليصبح بفارق 4 أهداف فقط عن صاحب المركز الأول في ترتيب الهدافين هذا الموسم “محمد صلاح” والذي نجح في تسجيل 30 هدف في الموسم الحالي.

وقال كين في تصريحاته بعد نهاية مباراة توتنهام وبرايتون ليلة الأمس: “الناس دومًا تتفاعل مع الموجة السائدة، في الفترة الاخيرة كان البعض يسخر مني باستمرار، ولكن تلك هي وظيفتي أنا أعمل وأجتهد وأقدم أفضل ما لديه من أجل فريقي، هذا ما تعودت عليه”.

وأضاف مهاجم توتنهام في حديثه وأكد بأنه لا يشعر بالغضب ولا يزعجه هذا الأمر، فالنادس دومًا ما يفعلون مثل هذه الأمور، ولكن في النهاية هذا هو واجبه تجاه فريقه.

وعن المنافسة مع محمد صلاح، قال هاري كين: ” “مازال هناك العديد من المباريات في بطولة الدوري، وذلك دعونا ننتظر ونرى، هداف ليفربول في الموسم الحالي محمد صلاح يقدم مستويات جيدة، نحن وليفربول لدينا أربع مباريات متبقية.”

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر منذ قليل.. هاري كين يوجه رسالة نارية لـ محمد صلاح ولاعبي ليفربول برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

أخبار ذات صلة

0 تعليق