معاقبة لاعب تعمد الحصول على إنذارين بالإيقاف 6 سنوات!

معاقبة لاعب تعمد الحصول على إنذارين بالإيقاف 6 سنوات!
معاقبة لاعب تعمد الحصول على إنذارين بالإيقاف 6 سنوات!

عاقب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، لاعبا بنادي “لينكولن سيتي” يدعى “برادلي وود”، بالإيقاف لمدة 6 سنوات كاملة؛ بعدما تعمّد نيل بطاقتين صفراوين، للحصول على أموال مكاتب المراهنات!

إعلان

وتعمد اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، تعمّد الحصول على بطاقتين صفراوين، في موسم 2016 ـ 2017، من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث جاءت الأولى في الجولة الثالثة أمام «إبسويتش»، والثانية في الجولة الخامسة أمام فريق «بيرنلي»، بحسب صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية.

وقالت محكمة اتحاد كرة القدم الإنجليزي، إن «برادلي» تلاعب في أسواق المراهنات عن طريق الحصول على بطاقتين صفراوين بشكل متعمد، فيما رفض اللاعب التهم الموجهة إليه، لكن تمت إدانته، وإيقافه 6 سنوات حتى عام 2024.

ووقع الاتحاد غرامة على اللاعب قيمتها 4246 يورو، وألزمه بدفع كلفة القضية، المقدرة بمبلغ 1766 يورو، وقال البيان الرسمي للمحكمة: «القضية قائمة على حقيقة أن وود، كان يخطط لارتكاب أخطاء يتم معاقبته عليها، وأخبر أشخاصا آخرين بنيته، وبناء عليه راهانوا على ذلك».

وراهن اثنان من معارف «وود»، الذي انضم إلى صفوف فريق «ألفريتون»، على المباريات المذكورة، لربح مبلغ محتمل تصل قيمته إلى 10 آلاف جنيه إسترليني.

لاعب يتهجم على مدربه بعد استبدالهشاهد أيضاً:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر معاقبة لاعب تعمد الحصول على إنذارين بالإيقاف 6 سنوات! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : روتانا

السابق بعثة الاتحاد تعود من السعودية عصر اليوم
التالى آل الشيخ يكشف هوية صفقات "العيار الثقيل" للأهلي.. جبر ضمن 4 لاعبين كتب: عمر قورة