مرتضى منصور يطلق اسم محمد صلاح على إحدى منشآت الزمالك

مرتضى منصور يطلق اسم محمد صلاح على إحدى منشآت الزمالك
مرتضى منصور يطلق اسم محمد صلاح على إحدى منشآت الزمالك

احتفل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بفوز اللاعب الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج.

وكان محمد صلاح قد نجح في الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2017/2018 من قِبل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، متفوقًا على هاري كين مهاجم توتنهام وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي. 

وكشف رئيس الزمالك، عن قراره بإطلاق اسم محمد صلاح، على مجمع حمامات السباحة بالنادي ، تقديرًا لحجم الإنجازات التي يحققها وتشريفه للكرة المصرية في المحافل العالمية.

يذكر أن مرتضى منصور، وجه التهنئة للفرعون المصري لتتويجه بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لموسم 2017 – 2018 ، متمنيًا له المزيد من التألق وحصد الألقاب.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح فاز بالجائزة الشهرية لأفضل لاعب بالدوري 4 مرات من قِبل رابطة المحترفين، و3 مرات من قِبل رابطة البريميرليج، ويتربع على عرش الهدافين بـ31 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن ملاحقه هاري كين.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مرتضى منصور يطلق اسم محمد صلاح على إحدى منشآت الزمالك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق كاسيميرو : لا أرى كريستيانو رونالدو خارج مدريد
التالى بالفيديو.. طريقة حل فوازير ماونتن فيو للوصول لحلم المليون جنيه