ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا بعد هدفى محمد صلاح فى روما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أخبار الرياضة اليوم ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا بعد هدفى محمد صلاح فى روما

شهدت مباراة ليفربول وروما تسجيل محمد صلاح هدفين ليصل إلى الهدف العاشر ويأتى وصيفا على جدول ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا، متساويا مع زميله البارويلى فيرمينو الذى سجل هو الأخر هدفين ، خلف البرتغالى الشهير كريستيانو رونالدو المتصدر صاحب الـ15 هدفا ، والذى مازال أمامه فرصة جديدة لزيادة رصيده التهديفى فى المسابقة القارية ، إذ سيواجه مع ريال مدريد بايرن ميونخ فى ذهاب المباراة الأخرى بنصف نهائى دوري الأبطال غدا الأربعاء.

وفاز ليفربول  على روما بخمسة أهدافٍ لهدفين، سجل منها الفرعون هدفين وصنع هدفين سجلهما روبيرتو فيرمينو وساديو ماني، وذلك قبل أن يضيف المهاجم البرازيلي هدفه الشخصي الثاني والخامس لفريقه.

أصبح رصيد الدولي المصري 10 أهداف بفارق 5 أهداف عن كريستيانو رونالدو المتصدر، كما ارتفع رصيد صاحب الـ26 عاماً إلى 10 أهدافٍ واستمر في المركز الثاني أيضاً.

تعرف على ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا الذي يحتل كريستيانو رونالدو صدارته بفارق كبير عن فيرمينو وصلاح أصحاب المركز الثاني

 

1 - كريستيانو رونالدو15 - ريال مدريد

2260750dc3.jpg

 

2 - فيرمينيو10- ليفربول

 

فيرمينو
فيرمينو

2 - محمد صلاح 10 - ليفربول

0ccef3ab9d.jpg

 

3 - ساديو مانيه 8 - ليفربول 

مانى وصلاح
مانى وصلاح

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا بعد هدفى محمد صلاح فى روما برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق