أخبار عاجلة
للتخلص من الإمساك المزمن.. إليك 5 طرق سحرية -
بالصور.. سامو زين يتألق في خيمة "مولانا" -

رئيس اتحاد الكرة الآسيوي يختتم زيارته إلى فلسطين

رئيس اتحاد الكرة الآسيوي يختتم زيارته إلى فلسطين
رئيس اتحاد الكرة الآسيوي يختتم زيارته إلى فلسطين

اختتم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، زيارته التاريخية، اليوم الأربعاء، إلى فلسطين، والتي كانت زاخرة بزيارات وجولات متعددة في مختلف المدن الفلسطينية. والتق ىسلمان بن ابراهيم، مع رئيس الوزراء الفلسطيني، الدكتور رامي الحمدالله، وذلك في مقر الحكومة الفلسطينية بمدينة رام الله،
ورحب الحمدالله بزيارة آل خليفة والوفد المرافق في زيارته إلى فلسطين منوهاً بمواقف الاتحاد الآسيوي الداعمة لمسيرة كرة القدم الفلسطينية.

وخلال اللقاء وجه رئيس الاتحاد الآسيوي الشكر والتقدير، إلى رئيس الوزراء الفلسطيني على حسن الضيافة، مشيداً بالدعم الذي تقدمه الحكومة الفلسطينية للمنظومة الرياضية في البلاد بصفة عامة ولعبة كرة القدم على وجه الخصوص.

كما استعرض خطط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الهادفة للارتقاء بكرة القدم الآسيوية بمختلف مكوناتها وبرامج الدعم المقدمة للاتحادات الوطنية لتعزيز أدوارها الحيوية في رعاية اللعبة.

وخلال زيارته إلى بلدة سنجل شهد آل خليفة حفل تدشين مشاريع الملاعب المصغرة التي ينفذها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في فلسطين، في إطار برنامج المبادرات الهادفة الى تعزيز البنية التحتية للاتحادات الوطنية وتوفير الملاعب القادرة على احتضان المباريات المحلية وتدريبات المنتخبات الوطنية، بالإضافة للعمل على توسيع انتشار اللعبة في المناطق الفلسطينية.

وأزاح رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الستار عن اللوحة التذكارية لمشروع الملاعب المصغرة، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، ومحافظ رام الله والبيرة ورئيس بلدية سنجل، وعدد من الشخصيات الرسمية والرياضية، وحشد كبير من أبناء بلدة سنجل.

وتضمن الحفل فقرات فنية ورياضية متنوعة، بالإضافة إلى مباراة ودية بين فريقي سنغل وهلال القدس للناشئين.

وزار آل خليفة مخيم بلاطة القريب من نابلس، والتقى الأسرة الرياضية والشبابية في المخيم، وذلك خلال اللقاء الذي عقد في مركز
شباب بلاطة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس اتحاد الكرة الآسيوي يختتم زيارته إلى فلسطين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

السابق إلغاء «مفاجيء» لودية إيران واليونان
التالى رسالة شديدة اللهجة من تنظيم داعش الارهابي الى محمد صلاح