60 دقيقة| «أسينسيو» يضع الريال في المقدمة أمام البايرن

a10078d12b.jpg

منذ 2 دقيقة

60 دقيقة| «أسينسيو» يضع الريال في المقدمة أمام البايرن

البايرن والريال

مرت 60 دقيقة حتى الأن من زمن اللقاء الذي يجمع حالياً فريقي ريال مدريد، وبايرن ميونخ في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وتشير نتيجة اللقاء لتقدم الريال بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي يجمع بينهما حالياً على ملعب "أليانز آرينا".

وكان جوشوا كيميتش قد أحرز هدف فريقه البايرن الوحيد في الدقيقة 28، فيما سجل مارسيلو هدف التعادل للميرينجي في الدقيقة 28، وأسينسيو في الدقيقة 87.

وبدأ اللقاء في الشوط الثاني بسيطرة متبادلة من كلا الفريقين، وانحصر اللعب بينهما بوسط الميدان دون أي فرص خطيرة، وبعد مرور سبع دقائق فقط من زمن المباراة بالشوط الثاني استحوذ الضيوف على اللقاء من جديد دون تهديد حقيق على مرمى الفريق المضيف.

وفي الدقيقة 57 تمكن الفريق المدريدي من ترجمة سيطرته الحقيقة على المباراة بهدف مباغت من هجمة مرتدة سريعة قادها الثنائي أسينسيو، وفاسكيز ليقوم الأخير بتمريرها مجدداً إلى أسينسيو، والذي يسددها مباشرة في مرمى البايرن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 60 دقيقة| «أسينسيو» يضع الريال في المقدمة أمام البايرن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق شاهد.. راموس ورونالدو يواسيان محمد صلاح لحظة خروجه متأثرا بإصابته
التالى موعد مباراة اعتزال حسام غالي والقنوات الناقلة لها