أخبار عاجلة

5 مشاهد سلبية في القمة 116

5 مشاهد سلبية في القمة 116
5 مشاهد سلبية في القمة 116

اليكم تفاصيل هذا الخبر

5 مشاهد سلبية في القمة 116

دائما تحمل لقاءات القمة بين الأهلي والزمالك عنوان للإثارة والجدية وظهور مولد نجم جديد في عالم كرة القدم.

وتعتبر القمة 116 التي أقيمت منذ قليل وانتهت بفوز فريق الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف، غيرت القاعدة للكلاسيكو المصري، وشهد اللقاء عدد من الالتحامات والعنف طوال اللقاء.

خناقات اللاعبين
وعلى الرغم من حسم النادي الأهلي البطولة إلا أن لقاءات القمة لها طابع خاص، خاصة وأن المباراة حملت الكثير من الخناقات والاحتكاك بين اللاعبين، ففي الدقيقة 12 من الشوط الأول كان الاحتكاك الأول بين اللاعبين، وبدأ مبكرا جدا واستمر مسلسل الخناقات مع كل صافرة للحكم محمد الحنفي.

كثرة الاعتراضات

وشهد محمد الحنفي أكبر كمية من الاحتكاك والانفعالات بين اللاعبين، والغريب أن الحنفي أخفق في السيطرة على لاعبي الفريقين في ظل مسلسل الانفعالات عقب كل صافرة وتضييع الوقت.

سباب الجماهير
ومع كثرة الانفعالات والعنف في الملعب بين اللاعبين وازدياد استخدام الكارت الأصفر للقاء والذي لجأ له الحكم، أدى إلى سباب عدد من الجماهير للاعبين وحكم المباراة.

مشاركة نيدفيد
وشهد اللقاء إخفاق كريم نيدفيد لاعب الأهلي، والذي بدأ اللقاء، حيث منحه حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، فرصة للمشاركة في ظل حسم الفريق للدوري، إلا أن نيدفيد أصبح الحاضر الغائب في اللقاء.

دفاع الأهلي
كما انتقد النقاد الرياضيون دفاع النادي الأهلي بعد دخول مرماه هدف مبكر، وعدم قدرة الدفاع على صد هجمات الزمالك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 5 مشاهد سلبية في القمة 116 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق الزمالك يتعادل مع سموحة والوقت الإضافي يحسم نهائى كأس مصر
التالى أنت الحكم.. هل هدف الزمالك في سموحة صحيح أم مخالفة على كاسونجو