أخبار عاجلة

إدارة البايرن تبلغ ليفاندوفسكي بالقرار الحاسم

إدارة البايرن تبلغ ليفاندوفسكي بالقرار الحاسم
إدارة البايرن تبلغ ليفاندوفسكي بالقرار الحاسم

أخبار الرياضة اليوم [real_title] أبلغت إدارة نادى بايرن ميونخ الألمانى ، نجمها البولندى بالقرار الحاسم حول مستقبله مع النادى البافارى.

وذكرت مجاة "كيكر" الألمانية، أن إدارة النادى البافارى برئاسة أولى هونيس، رفضت الجلوس على طاولة المفاوضات ، مع بيني زاهافي ، الوكيل الجديد للنجم البولندي، روبرت لواندوسكي للحديث بشأن مستقبل الالعب.

وأضافت المجلة الألمانيى، أن إدارة بايرن ميونخ أبلغا وكيل اللاعب، أنه ليس هناك إمكانية للتفاوض على رحيل يلفاندوفسكي بالميركاتو الصيفي المقبل.

وكان روبرت ليفاندوفسكى قد انضم لصفوف نادى بايرن ميونخ عام 2014 فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادى بوروسيا دورتموند، وخاض اللاعب 186 مباراة مع البافارى فى جميع المسابقات وسجل 145 هدفا.

ويحل العملاق البافارى ضيفا على نظيره اللوس بلانكوس ، على ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، مساء غد الثلاثاء.

ويأمل أبناء يوب هاينكس، فى تعويض هزيمة مباراة الذهاب، من أجل التأهل لنهائى بطولة دورى الأبطال، الغائبة عن خزينة النادى منذ عام 2013

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إدارة البايرن تبلغ ليفاندوفسكي بالقرار الحاسم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق صور.. اتحاد الكرة يوزع على الأندية النسخ الجديدة لعقود اللاعبين
التالى مجلس المقاولون يجتمع بـ"علاء نبيل" اليوم