أخبار عاجلة
شاهد: أبرز كاريكاتير «الصحف» اليوم الأحد -

وردة: الأهلي والزمالك طلبوني.. وسنتخطى دور المجموعات

وردة: الأهلي والزمالك طلبوني.. وسنتخطى دور المجموعات
وردة: الأهلي والزمالك طلبوني.. وسنتخطى دور المجموعات

أكد عمرو وردة نجم منتخب مصر المحترف في اليونان أنه يتجاهل كافة ما يقال عليه، ويسعى للتركيز مع ناديه والمنتخب من أجل تحقيق انجازات لكليهما.

وأضاف وردة في مداخلة مع برنامج الحريف على قناة "دي إم سي سبورتس" أنه أحرز 12 هدف ولعب 21 مباراة مع فريقه أتروميوس اليوناني وساهم في وصوله للمشاركة في الدوري الأوروبي (يوروليج)

وأضاف وردة أن لديه عروض من فالنسيا وجالاطا سراي غير أنه لا يركز في هذه العروض حاليا، بسبب رغبته في اتلركيز على المونديال الذي تأهل إليه منتخب مصر، معربًا عن أمله في الحصول على عروض أفضل في أعقاب المونديال.

وعن المركز الذي يفضل اللعب فيه قال وردة أنه يحب اللعب تحت المهاجم أو على أحد الطرفين، مضيفًا إن يطيع المدرب لأنه له وجهه نظر في المركز الذي يشركه فيه.

وقال وردة إن البعض عرضوا عليه العودة للعب في مصر، مضيفًا إنه ابن الأهلي "ولكن لم أخرج للأحتراف لكي أعود مرة أخرى هذا مستقبلي"، مؤكدًا أن القطبين عرضا عليه اللعب في صفوفهما لكنه رفض ذلك، مشددًا على أنه سيلعب للأهلي إذا عاد لمصر.

وقال وردة إن منتخب مصر سيتخطى دور المجموعات بنسبة 90% ، مضيفًا أن الجماهير في اليونان تشبهه بمحمد صلاح بسبب شعره ومهاراتي، مشيدًا بنجم مصر المحترف في ليفربول، الذي أكد أنه حاليا في مستوي ميسي ورنالدو.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وردة: الأهلي والزمالك طلبوني.. وسنتخطى دور المجموعات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق 70 ألف دولار راتب مدرب الأهلي الجديد
التالى عروض الفراعنة الباهتة في الوديات تقلق الفراعنة قبل المونديال.. مواجهات البرتغال واليونان والكويت كشفت الثغرات وإصابة صلاح تزيد الطين بلة