أخبار عاجلة
ميساء مغربي: عنف زوجي السابق ترك ترسبات داخلي -
جهود تطوعية لاحتواء الأضرار -

14 لعبة رياضية في فعاليات النسخة الثامنة من «عالم دبي»

14 لعبة رياضية في فعاليات النسخة الثامنة من «عالم دبي»
14 لعبة رياضية في فعاليات النسخة الثامنة من «عالم دبي»

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر 14 لعبة رياضية في فعاليات النسخة الثامنة من «عالم دبي»

أعلن مركز دبي التجاري العالمي، ومجلس دبي الرياضي، موعد انطلاق الدورة الثامنة من عالم دبي للرياضة، أكبر صالة رياضية صيفية في الدولة، في الفترة من 17 الجاري إلى 8 سبتمبر المقبل.

تُقام دورة هذا العام في المركز التجاري، وتشمل 14 لعبة رياضية، تشارك بها 10 أكاديميات متخصصة، وتحفل أجندة عالم دبي للرياضة هذا الصيف بالبطولات والألعاب الرياضية، وأنشطة اللياقة البدنية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي، عقده، أمس، أمين عام مجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، والنائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، ماهر جلفار.

تحفل أجندة عالم دبي للرياضة، هذا الصيف، بالبطولات والألعاب الرياضية، وأنشطة اللياقة البدنية.

وقال سعيد حارب: «إن عالم دبي للرياضة يواصل النمو والتوسّع في مجموعة الألعاب الرياضية التي يضمها عاماً بعد عام، ويسعدنا أن نرى هذه المجموعة الكبيرة من الملاعب والرياضات المتنوعة والأكاديميات المشاركة في الحدث».

وأضاف: «تعد دبي موطناً لمجتمع متنوع، ويقوم عالم دبي للرياضة بعمل رائع في تلبية الاحتياجات الرياضية لكل شرائح مجتمعنا تقريباً، ما يسمح لهم بالحفاظ على نشاطهم خلال أشهر الصيف الحارة، فهو يوفر منصة مهمة للرياضيين من مختلف الفئات العمرية، والقدرات البدنية لممارسة جميع أنواع الأنشطة الرياضية والبدنية خلال تلك الأشهر». واستطرد: «يعد عالم دبي للرياضة واحدة من أهم الفعاليات، التي تحقق رؤية دبي الشاملة في ترويج نمط حياة صحي ونشيط، يتوافق مع رؤية مجلس دبي الرياضي، كما يجتذب الحدث أعداداً كبيرة من الزوار كل عام، ما يعزز شهرة دبي كمدينة رائدة، تعتني بصحة المجتمع وسعادته».

من جانبه، أكد ماهر جلفار التزام مركز دبي التجاري بتشجيع الأفراد بكل أعمارهم على نمط حياة صحي ونشيط، سواء للمقيمين أو السياح، وذلك من خلال توفير منصة مجهزّة بكل وسائل الراحة والمرافق اللازمة.

وقال إن «شراكة مركز دبي التجاري العالمي، كمركز إقليمي رائد في تنظيم واستضافة الفعاليات العالمية، مع مجلس دبي الرياضي الذي يقود المشهد الرياضي في الدولة، تشجع على تعزيز نمط الحياة الصحي والنشيط في دبي، فعالم دبي للرياضة يوفر فرصة مهمة للرياضيين من الهواة والمحترفين من كل الفئات العمرية، للتواصل والمشاركة في الأنشطة الرياضية والبدنية المتنوعة، خلال فصل الصيف».

مضيفاً: «قائمة الأكاديميات المشاركة هذا العام تضم أربعة شركاء جدداً، ما يتيح الفرصة أمام المشاركين لتحسين مهاراتهم في عدد من اللعبات الرياضية بما في ذلك كرة القدم، والسلة، والريشة الطائرة، إذ ستقوم تلك الأكاديمية بالبحث عن أفضل المواهب الواعدة في عالم دبي للرياضة، لتمنحهم فرصة الالتحاق بالمعسكر التدريبي المكثف لمدة ثلاثة أسابيع في إسبانيا، خلال شهر أغسطس».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 14 لعبة رياضية في فعاليات النسخة الثامنة من «عالم دبي» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق حكم إنجليزي سابق: بطاقة «صلاح» الصفراء مُستحقة
التالى تشكيل برشلونة المتوقع دون روبيرتو ضد فياريال