أخبار عاجلة
أيمن حفني يؤدي مناسك العمرة -
مجلس الوزراء يقر تنظيم هيئات تطوير المناطق -

مهدي علي: لا أشعر بالندم على تجربتي مع شباب الأهلي

مهدي علي: لا أشعر بالندم على تجربتي مع شباب الأهلي
مهدي علي: لا أشعر بالندم على تجربتي مع شباب الأهلي

اليكم تفاصيل هذا الخبر مهدي علي: لا أشعر بالندم على تجربتي مع شباب الأهلي

أكد مدرب شباب الأهلي - دبي، مهدي علي، أنه لا يشعر بالندم على تجربته مع الفريق، رغم النتائج التي حققها، بحلوله في المركز الخامس بلائحة ترتيب دوري الخليج العربي، والخروج من بطولتي كأس رئيس الدولة، وكأس الخليج العربي. وقال مهدي، في مؤتمر صحافي أول من أمس، إنه تولى تدريب شباب الأهلي وسط ظروف صعبة، لافتاً إلى أن سبب النتائج التي تحققت يعود إلى الإمكانات المتاحة، والأدوات المتوافرة في الوقت الحالي.

أروابارينا: المباراة لم تعجبني رغم الفوز

قال مدرب الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، إنه لم تعجبه مباراة «الإمبراطور» أمام شباب الأهلي، رغم فوز الوصل بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من مباريات دوري الخليج العربي لموسم 2017-2018، لافتاً إلى أن الفوز هو الأهم بالتأكيد، خصوصاً أنه أسهم في حصول الوصل على المركز الثالث، في لائحة الترتيب.

وأكد، في مؤتمر صحافي، سعادته بتأهل الوصل للمرة الثانية على التوالي لدوري أبطال آسيا، مؤكداً أن التركيز سينتقل لمواجهة العين في نهائي الكأس.

وأضاف: «لم أختر أي لاعب أجنبي في الفريق، علماً بأننا لعبنا بثلاثة لاعبين أجانب في الدور الثاني، وفي معظم المباريات يكون لدينا لاعب واحد أو لاعبان أجنبيان متوفران على أقصى تقدير».

وتابع: «لم نلعب أي مباراة منذ أربعة أشهر بصفوف مكتملة، ودوماً كان الفريق يعاني الغيابات، إذ لعبنا تقريباً في غياب 11 لاعباً، خصوصاً أنه كان هناك لاعبون انضموا إلى الخدمة العسكرية، إلى جانب الغيابات العديدة بسبب الإصابات». وأوضح: «إذا مر أي فريق آخر بالظروف التي عانى منها شباب الأهلي، لن يتحمل هذه الظروف، إذ إننا في مباراة الظفرة لم يكن لدينا العدد الكافي من اللاعبين لاستكمال القائمة، لذلك تم استدعاء ثلاثة حراس مرمى لخوض المباراة».

وأشار «المهندس» إلى أن الحصيلة، التي حققها الفريق في الدوري تعد منطقية، وقال: «حصلنا على 16 نقطة، رغم الظروف الصعبة التي عانى منها الفريق، في المقابل كان رصيد شباب الأهلي 15 نقطة، قبل أن أتولى المسؤولية». وحول التجهيزات الخاصة بالموسم المقبل، قال: «هذه الأمور ستكون بيد مجلس الإدارة والمدرب الجديد، وأتمنى أن تتم إعادة النظر في العديد من النقاط الخاصة بالفريق، سواء بالنسبة للاعبين، أو لبعض الأمور الأخرى المهمة، وأتمنى التوفيق للمدرب الجديد، لأن مهمتي انتهت مع شباب الأهلي، خصوصاً أن الاتفاق منذ البداية أن أتولى تدريب الفريق، حتى نهاية الموسم».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مهدي علي: لا أشعر بالندم على تجربتي مع شباب الأهلي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق البطولة العربية للأندية.. الأفريقي التونسي يتعادل مع الفيصلي السعودي
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم