أخبار عاجلة
غارات عراقية على موقعين لـ"داعش" في سوريا -
هل يضرب إعصار ماكونو مصر؟ -

النصر لن يجدد لمارسيلو وبرادة

النصر لن يجدد لمارسيلو وبرادة
النصر لن يجدد لمارسيلو وبرادة

اليكم تفاصيل هذا الخبر النصر لن يجدد لمارسيلو وبرادة

أكد نائب رئيس شركة النصر لكرة القدم عبدالله بن طوق، أن الجهاز الفني قرر عدم تجديد عقد اللاعب المغربي عبدالعزيز برادة، واللاعب البرازيلي مارسيلو، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن اللاعب اللبناني جوان العمري، قدم موسماً جيداً مع العميد، لكن مازال مصيره يتعلق برغبة المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، في بقائه أم لا.

4 أزمات تعرّض لها النصر

1- تغيير ملعب الفريق.

2- إصابات اللاعبين المستمرة.

3- أزمة فاندرلي.

4- تغيير الجهاز الفني.

وكان النصر قد أنهى خدمات اللاعب البرازيلي فاندرلي، بالتراضي، بعد أن استمرت إصابته طوال الموسم، ولم يشارك مع العميد إلا في أربع مباريات فقط، في حين مازال النادي يرتبط بعقد مع اللاعب المغربي عبدالعزيز برادة، واللاعب اللبناني جوان العمري، لكن غياب اللاعب المغربي الكبير عن الفريق بسبب الإصابة، كان له أثر كبير في قرار الاستغناء عنه.

وقال بن طوق، لـ«الإمارات اليوم»، عن مشوار الموسم الجاري للنصر، «الأمل كان موجوداً لدى الفريق ومجلس الإدارة، من أجل المنافسة على اللقب، لكن الظروف كانت أقوى من الفريق، كثرة الإصابات وقفت عائقاً أمام تحقيق ذلك، كرة القدم فيها ذلك، ولكن النصر تعرّض لظروف صعبة طوال الموسم، منها اللعب خارج ملعبنا، وهو أمر خارج إرادتنا بسبب تسليم الملعب للجنة بطولة كأس آسيا، وتسبب ذلك في تغيير الملعب في أكثر من مباراة».

وأضاف «الفوارق موجودة مع فرق الصدارة، ما يوجب علينا البحث عن لاعبين أجانب على مستوى متميز وأيضاً لاعبين مواطنين، لتدعيم الصفوف، على أمل أن يكون الموسم المقبل أفضل، ونستطيع المنافسة على الألقاب، بدأ العمل منذ فترة كبيرة على تدعيم الصفوف، والآن أصبح الوضع مختلفاً، خصوصاً بعد قرار مجلس الوزراء السماح لمواليد الدولة والمقيمين بالوجود في الفريق الأول، وبدأ العمل على هذه الفئة أيضاً والتركيز الآن على أكثر من لاعب في فريق الرديف ولاعبين آخرين».

وأكد بن طوق، أنه كان يتمنى أن يكون هذا القرار الذي وصفه بالجيد، في وقت مبكر، بالسماح لأبناء المواطنات ومواليد الدولة والمقيمين بالوجود في الأندية والفرق، مضيفاً «أعلم أن القرار كان يحتاج إلى وقت، وهو صادر من مجلس الوزراء، ويجب العمل من الآن على الاستعداد لهذا القرار الجديد المهم والتاريخي للكرة الإماراتية».

رحيل برانديلي

تحدث نائب رئيس شركة النصر لكرة القدم عبدالله بن طوق، عن رحيل المدرب الإيطالي الشهير شيزار برانديلي، عن فريق النصر في منتصف الموسم، قائلاً، «لا يختلف اثنان على تاريخ وأهمية المدرب الإيطالي في الكرة العالمية، ولكنه لم ينجح في التعرف إلى الدوري الإماراتي جيداً خلال فترة وجوده، إضافة إلى الإصابات المستمرة، التي وقفت أمامه لتحقيق النتائج الإيجابية، وأعتقد أن المدرب سيعود إلى الواجهة، وسيتولى تدريب أي من الفرق العالمية قريباً».

لم أتوقع نجاح يوفانوفيتش بهذه الدرجة

تحدث عبدالله بن طوق، عن تجربة المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، مع الفريق خلال الدور الثاني، وقال: «صراحة عن التعاقد مع المدرب وعودته إلى قيادة الفريق، كنا نعلم أنه قادر على إعادة الفريق إلى الطريق الصحيح، لكن لم نتوقع أن نحقق هذه النتائج الإيجابية خلال فترة بسيطة، ويحصل الفريق على المركز الرابع وكان قريباً من المركز الثالث، أعتقد أن المدرب في حاجة إلى وقت لإعادة الفريق، من أجل إزالة الفوارق مع فرق الصدارة، والبحث عن المنافسة على الألقاب».

راشد عيسى مستمر مع الفريق

أكد عبدالله بن طوق، أن ملف اللاعبين المواطنين بيد المدرب الصربي واللجنة الفنية، مشيراً إلى وجود أكثر من اسم مطروح حالياً على مستوى اللاعبين الأجانب والمواطنين، من أجل تدعيم الصفوف للموسم المقبل، وعن اللاعب راشد عيسى، أوضح بن طوق، أن اللاعب مرتبط بعقد مع النادي لمدة موسمين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر النصر لن يجدد لمارسيلو وبرادة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق مهدي علي: لا أشعر بالندم على تجربتي مع شباب الأهلي
التالى 8 فرق تشارك في بطولة جماهير الوحدات الأردني