أخبار عاجلة
"سوخوي 57" تطلق صاروخا جديدا في سوريا -
رياح سطحية نشطة على الرياض ومكة والمدينة -

بيرغ: التفوق على جيان لم يكن هدفي.. مصلحة الفريق أهم

بيرغ: التفوق على جيان لم يكن هدفي.. مصلحة الفريق أهم
بيرغ: التفوق على جيان لم يكن هدفي.. مصلحة الفريق أهم

اليكم تفاصيل هذا الخبر بيرغ: التفوق على جيان لم يكن هدفي.. مصلحة الفريق أهم

أعرب لاعب العين، الدولي السويدي ماركوس بيرغ، عن فرحته بالتتويج مع «الزعيم» بلقب دوري الخليج العربي لكرة القدم في موسمه الأول مع الفريق، بجانب فوزه كهداف للبطولة برصيد 25 هدفاً، وحصوله على المركز الثاني في قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف بثماني تمريرات خلف زميله الدولي المصري حسين الشحات الذي أنهى الموسم في الصدارة بتسع تمريرات، وفقاً لموقع «سبورت رادار العالمي»، المختص بالإحصاءات، والذي تعاقدت معه لجنة دوري المحترفين.

أرقام بيرغ في موسمه الأول

- سجل 35 هدفاً في كل البطولات.

- حصل على لقب دوري الخليج العربي.

- حسم لقب هداف الدوري بـ25 هدفاً.

- ثاني أكثر صانع للأهداف في الدوري بثماني تمريرات.

- تفوق على جيان في عدد الأهداف مجتمعة.

وأكد ماركوس بيرغ لـ«الإمارات اليوم» أن تفوقه على لاعب العين السابق، الغاني اسامواه جيان، الذي سجل في موسمه الأول 23 هدفاً في الدوري، وفاز بلقب الهداف مع العين، لم يكن هدفاً بالنسبة له بقدر ما كان يتطلع لمساعدة فريقه على استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي، مؤكداً أنه يكن كل التقدير والاحترام لما قدمه جيان مع العين، ويعرف مكانته لدى الجماهير.

وتخطى بيرغ حصيلة الأهداف التي سجلها أسامواه جيان مع العين في موسمه الأول والمقدرة بـ27 هدفاً، بعد أن وصل للهدف 35 في مسيرته مع الفريق، بواقع 25 هدفاً في دوري الخليج العربي، وسبعة في دوري أبطال آسيا، وهدفين في كأس رئيس الدولة، وهدف في كأس الخليج العربي، ولايزال الباب مفتوحاً أمامه لتسجيل المزيد من الأهداف.

وقال الدولي السويدي إن الذهاب لمونديال كأس العالم في روسيا مع منتخب بلاده وهو حامل لقب الدوري وهداف البطولة يعني له الكثير، ويمنحه حافزاً كبيراً للاستمرار في تسجيل الأهداف. وأضاف: «بالتأكيد يختلف الأمر بين أن تذهب للمونديال وفي رصيدك لقب الدوري والهداف، وبين أن تذهب وأنت خالي الوفاض. أنا سعيد لأنني حققت هذا اللقب مع الفريق على الرغم من الصعوبات التي واجهناها خلال الموسم».

وتعليقاً على صناعته ثمانية أهداف مع العين وهو رقم كبير كونه مهاجماً وليس صانع ألعاب؛ قال بيرغ إن الهدف من وجوده في الملعب لا يقتصر على تسجيل الأهداف، وإنه ليس بالمهاجم الأناني، ويسعى دوماً لمساعدة الفريق على تحقيق الفوز. وأضاف: «تسجيل 25 هدفاً وصناعة ثمانية يعني أنني شاركت في 33 هدفاً، لكن هذا لم يكن نتيجة مجهود فردي، بل نتيجة عمل جماعي».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بيرغ: التفوق على جيان لم يكن هدفي.. مصلحة الفريق أهم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق النادي الصفاقسي: اتفاق مع كرول و عرض بأكثر من مليارين للتفريط في سوكاري
التالى رياض محرز إلى مانشستر سيتي الموسم المقبل