أخبار عاجلة
مرتضى منصور: استفدت من أخطاء الماضي -
«ليفربول» يخطط لضم لاعب عربي جديد -

مشجع عيناوي توقع نتيجة العين أمام شباب الأهلي والظفرة

مشجع عيناوي توقع نتيجة العين أمام شباب الأهلي والظفرة
مشجع عيناوي توقع نتيجة العين أمام شباب الأهلي والظفرة

اليكم تفاصيل هذا الخبر مشجع عيناوي توقع نتيجة العين أمام شباب الأهلي والظفرة

رفض المشجع العيناوي، سعيد سيف، الذي توقع بصورة صحيحة نتيجة مباراتي العين الأخيرتين أمام شباب الأهلي والظفرة على التوالي، أن يتوقع نتيجة مباراة العين والوصل في نهائي كأس رئيس الدولة بعد غدٍ، لكنه أكد في الوقت نفسه قدرة فريق العين على تحقيق الفوز.

وقال لـ«الإمارات اليوم»: «هي مجرد توقعات، والحظ يلعب فيها دوراً كبيراً بكل تأكيد، بالنسبة لما حدث في المباراتين السابقتين حينما قام الحساب الرسمي لنادي العين بنشر تغريدة حول توقع نتيجة المباراتين الأخيرتين، كان لدي إحساس بأننا سنفوز بهذه النتيجة الكبيرة، والحمد لله توقعت النتيجتين بصورة صحيحة».

وكان سعيد سيف الذي يدرس في الجامعة نجح عبر حسابه في «تويتر» في توقع أهداف مباراة العين أمام فريق شباب الأهلي في نصف نهائي كأس رئيس الدولة المنتهية بفوز «الزعيم» بسداسية نظيفة، وعاد وتوقع نتيجة مباراة فريقه أمام الظفرة في الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي التي انتهت بخمسة أهداف دون رد.

وقال: «بعض التوقعات كانت تخيب خلال مشاركاتي السابقة، لكن أنا سعيد لأنني نجحت في توقع نتيجة مباراة شباب الأهلي التي كانت صعبة، خصوصاً أن المنافس كان يبحث عن التأهل لنهائي الكأس على حسابنا. عموماً لا يمكنني توقع أهداف المباراة المقبلة أمام الوصل لكن أنا على يقين بأن الفوز سيكون من نصيب الزعيم».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مشجع عيناوي توقع نتيجة العين أمام شباب الأهلي والظفرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق زيدان يُقرر الاعتماد على رونالدو في الكلاسيكو
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم