تين كات: الجزيرة كرّر أخطاءه الساذجة أمام الوحدة

تين كات: الجزيرة كرّر أخطاءه الساذجة أمام الوحدة
تين كات: الجزيرة كرّر أخطاءه الساذجة أمام الوحدة

اليكم تفاصيل هذا الخبر تين كات: الجزيرة كرّر أخطاءه الساذجة أمام الوحدة

قال المدير الفني للجزيرة، تين كات، إنه يشعر «بالخزي والعار»، للمستوى الذي ظهر به الجزيرة أمام الوحدة، في المباراة التي جمعتهما أول من أمس، ونيله الخسارة الرابعة هذا الموسم على يد العنابي، مؤكداً أن الفريق لو ظهر بهذا المستوى أمام فريق بيروزي الإيراني، في مباراتي دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، فسيودع البطولة حتماً. وقال في مؤتمر صحافي بعد المباراة: «كرر الفريق أخطاءه الساذجة أمام الوحدة في كل البطولات هذا الموسم، وواصل مسلسل ضياع الفرص السهلة، التي أضاعت عليه فرصة تحقيق نتائج أفضل».

ورفض تين كات الحديث عن مستقبله مع الفريق في الموسم المقبل، وقال: «الوقت غير مناسب للحديث في هذا الأمر، وتركيزنا الآن على مباراتي بيروزي الإيراني في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، ونأمل أن يستفيق اللاعبون سريعاً من (كابوس) الخسارة أمام الوحدة، وأنتظر منهم ردة قوية». وسجل الوحدة هذا الموسم في شباك منافسه الجزيرة 13 هدفاً، في ثلاث بطولات مختلفة، خلال أربع مباريات أقيمت بين الفريقين، منها مباراتان في دوري الخليج العربي، ومباراة في كأس السوبر، ومثلها في كأس رئيس الدولة.

وأول من أمس، فاز الوحدة على الجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في ختام مسابقة دوري الخليج العربي، ليؤكد فوزه ذهاباً وإياباً على منافسه، بعد أن فاز عليه في الدور الأول بأربعة أهداف مقابل هدفين على استاد محمد بن زايد.

وفي شهر يناير الماضي، فاز الوحدة على الجزيرة بهدفين دون رد في مباراة كأس السوبر وأحرز اللقب، ثم فاز الوحدة أيضاً على الجزيرة في دور الثمانية لبطولة كأس رئيس الدولة بثلاثة أهداف دون رد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تين كات: الجزيرة كرّر أخطاءه الساذجة أمام الوحدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق 11 دولة تشارك في بطولة أفريقيا للجمباز الفني بناميبيا
التالى بالفيديو – احضروا لنا المونديال الآن.. تريزيجيه يصنع ويسجل في 20 دقيقة ضد طرابزون