أخبار عاجلة

والدة حسين الشحات: لا أسأله عن نتيجة المباراة.. أعرفها من وجهه

والدة حسين الشحات: لا أسأله عن نتيجة المباراة.. أعرفها من وجهه
والدة حسين الشحات: لا أسأله عن نتيجة المباراة.. أعرفها من وجهه

اليكم تفاصيل هذا الخبر والدة حسين الشحات: لا أسأله عن نتيجة المباراة.. أعرفها من وجهه

أكدت والدة لاعب العين، المصري حسين الشحات، أنها تعرف نتيجة المباريات من وجه ابنها، وأنها في بعض الأوقات لا تسأله عن نتيجة المباراة حينما تراه غاضباً، لأنها تعرف من خلال النظر في وجهه أن فريقه تلقى خسارة، لافتة إلى أنها تشعر بالضيق الشديد حينما يخسر الفريق، بينما تكون في غمرة فرحتها حينما يفوز ويسجل الأهداف.

والدة الشحات:

«لم يَرَ والده الذي توفي وعمره ثمانية أشهر، وأصبحت له أماً وأباً».

وقالت لـ«الإمارات اليوم» عقب تتويج العين بلقب دوري الخليج العربي لكرة القدم، أول من أمس، إنها تتأثر بكل التقلبات المزاجية التي يمر بها ابنها في حالتي الفوز والخسارة.

وأضافت: «خلال تواجده في الدوري المصري مع فريق المقاصة كان يتصل بي عقب كل مباراة، وحينما كان يراوغ في رده على سؤالي عن نتيجة المباراة كنت أعرف أنه خسر، وحينما يكون فائزاً في المباريات تنتشر البهجة في كل أرجاء المنزل».

وأكدت «أم حسين» أنها راضية عن ابنها حسين وعن بقية أشقائه وشقيقاته، وقالت: «قلبي راضٍ عنهم جميعاً، وأنا فخورة بما يقدمه في الملاعب والحب الذي يجده من الجماهير، هو شخص مهذب محبوب وسط أهله وأصدقائه، وقريب من الله، ويصلي كل الصلوات في وقتها، ويصل أرحامه، وأنا أدعو الله أن يحفظه دوماً ويبعد عنه الإصابات».

وحول طفولته قالت: «لم يَرَ والده الذي توفي وعمره ثمانية أشهر، وأصبحت له أماً وأباً، وكنت بجواره وأوفر له كل ما يريده، ومنذ صغره كان يحب كرة القدم أكثر من الدراسة، وبدلاً من أن يسعى خلف الشهادة الدراسية كان يتطلع لأن يصبح لاعب كرة قدم، وأنا سعيدة لأنه حقق حلمه وأصبح لاعباً محترفاً، ويلعب في صفوف فريق كبير مثل العين».

وأضافت: «في أحد الأيام عقب عودته من المدرسة أخبرني بأنه حصل على جائزة الهداف في الدورة المدرسية بعد أن سجل 27 هدفاً، في البداية لم أصدق ما قاله لي وكنت أظن أنه يمزح معي فقط، ووقتها أيقنت أن المستقبل ينتظره، وواصلت الوقوف بجواره».

وقالت: «هو لم يكن يتعبني كثيراً بل كان يستجيب لتوجيهاتي، وكان يخصص أكبر وقت لممارسة كرة القدم، حتى أكثر من الدراسة. صحيح أن هذا الأمر كان يقلقني مثل أي والدة تأمل تفوق ابنها في الدراسة، لكن لم أكن أمنعه من لعب الكرة، وكنت أطلب منه الاهتمام بدراسته أيضاً».

وكشفت أم حسين الشحات، أن ابنها يُشركها في الكثير من قراراته ويطلب مشورتها قبل كل خطوة يتخذها، وقالت: «طلب مشورتي قبل الانتقال للعين وأعطيته رأيي، وأنا سعيدة للغاية لنجاحه مع الفريق وحصوله على لقب الدوري في أول موسم له، وأتمنى له كل التوفيق».

وأكدت أنها لاتزال على ثقة بأن ابنها سيحصل على فرصة المشاركة مع المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم المقبلة بروسيا، وقالت: «دعواتي لا تنقطع له بأن يوفقه الله في الانضمام للقائمة النهائية لمنتخب مصر، وبالتأكيد إذا تحقق الأمر فسيكون شرفاً كبيراً لكل الأسرة».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر والدة حسين الشحات: لا أسأله عن نتيجة المباراة.. أعرفها من وجهه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق نجم الاهلي يعود لتمثيل الراقي مرة أخرى
التالى هجوم روسي إلكتروني يهدد نهائي دوري أبطال أوروبا