أخبار عاجلة
فيديو| تعرف على مواصفات هاتف هواوي «Honor Play 7» -

ملايين المتابعين شاهدوا مقاطع «فيديو» لمشجع مواطن مع مارادونا

ملايين المتابعين شاهدوا مقاطع «فيديو» لمشجع مواطن مع مارادونا
ملايين المتابعين شاهدوا مقاطع «فيديو»  لمشجع مواطن مع مارادونا

اليكم تفاصيل هذا الخبر ملايين المتابعين شاهدوا مقاطع «فيديو» لمشجع مواطن مع مارادونا

كشف مشجع المنتخب الوطني وناديي الشارقة والفجيرة حسين الحوسني، أن ملايين المتابعين حول العالم شاهدوا مقاطع «الفيديو» التي جمعته بأسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا، ونشرتها قنوات وصحف أرجنتينية ومواقع إلكترونية وحسابات عالمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحدها يمتلك 16 مليون متابع، على حد تعبيره.

الحوسني: تربطني بمارادونا علاقة روحية أكبر من كونها حالة إعجاب.

وقال الحوسني لـ«الإمارات اليوم»: «سعيد بالانتشار الواسع الذي حظيت به تلك المقاطع التي جمعتني بمارادونا، وظهر بها الأسطورة سعيداً ويغني خلال فترة تدريبه للفجيرة بدوري الدرجة الأولى، والانتصارات التي حققها في المسابقة قبل عدم تمكنه من اجتياز المباراة الحاسمة أمام خورفكان، التي خرج بها بنتيجة التعادل التي لم تؤهله مباشرة إلى دوري الخليج العربي الموسم المقبل، وتعقدت مهمته بدخوله الملحق الذي سيواجه من خلاله فريق حتا للحفاظ على فرصته الأخيرة لبلوغ الأضواء».

وكان الحوسني آخر شخص التقى مارادونا في حالته الطبيعية «سعيداً ومبتهجاً»، ونشر معه أكثر من مقطع «فيديو» على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام من انطفاء شعلته في الفجيرة، وتأثره بالحالة النفسية التي خلفها إخفاقه في قيادة الفريق إلى «المحترفين»، بحسب مصدر مقرب منه ذكر لـ«الإمارات اليوم» أن «مارادونا منعزل في منزله الكائن في نخلة جميرا بدبي، ويجلس وحيداً في غرفته الخاصة في الطابق العلوي، ويغلق الباب على نفسه، ولا يرغب في الحديث مع أحد».

وأوضح الحوسني: «تربطني علاقة قوية مع المدير الفني السابق لنادي الفجيرة الأسطورة مارادونا، أستطيع وصفها بأنها روحية أكبر من كونها حالة إعجاب لمشجع بلاعب كان من أساطير كرة القدم في العالم، وتعود حالة عشقي للنجم الأرجنتيني إلى منتصف الثمانينات، إذ إن تاريخ ميلادي يتزامن مع الظهور الأكثر لمعاناً للأسطورة مارادونا في عام 1986، عندما رفع كأس العالم في المكسيك بالنسخة التي تألق فيها وأحرز خلالها أهدافاً بقيت خالدة في الذاكرة العالمية، أشهرها ذلك الهدف الذي سجله بيده في مرمى إنجلترا». وأضاف: «عائلتي رياضية وتشجع مارادونا وتتابع قصصه بشكل دائم، فهو أسطورة رائع في عالم كرة القدم، ونال في الزمن الجميل تشجيعاً من والدي ووالدتي عندما كان لاعباً فذاً يخطف الأبصار بقدراته الفنية ومشاكساته ومراوغاته وأهدافه الجميلة والحاسمة».

وتابع حسين الحوسني: «مارادونا استمع إلى قصتي خلال أحد اللقاءات التي جمعتني به وقد أعجب بها كثيراً، لاسيما أنه شخصية ودودة، وقلت له إنني مشجع منتظم لنادي الشارقة، ومنذ أن انضم لتدريب نادي الفجيرة أصبحت أشجع الفجيرة، وسأبقى أشجع (الذئاب) على الرغم من انتهاء عقد الأسطورة معهم». وأكمل: «مارادونا حدثني في آخر لقاء بعد يوم من المباراة التي فاز بها الفجيرة على الحمرية أنه شعر بسعادة كبيرة لأن مقطع الفيديو الذي انتشر في كل مواقع العالم أسهم في فرحة الناس، وأنه يسعد كثيراً كلما شعر الناس بالسعادة، ويجب ألا نغفل أن تعاقد نادي الفجيرة مع مارادونا أسهم في نقلة نوعية تشجيعية كبيرة للكرة الإماراتية، ولدوري الدرجة الأولى».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ملايين المتابعين شاهدوا مقاطع «فيديو» لمشجع مواطن مع مارادونا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق سلة الشارقة تحصد درع التفوق العام وتتوج بكأس البراعم
التالى ناديا الفجيرة والإمارات يوجهان بصرف راتب أساسي للعاملين