أخبار عاجلة
رسمياً: كلويفرت الشاب ينتقل إلى روما -
رسميا..روما يتعاقد مع كلويفرت -

زوران: «الكيمياء» متفاعلة بيني وبين اللاعبين

زوران: «الكيمياء» متفاعلة بيني وبين اللاعبين
زوران: «الكيمياء» متفاعلة بيني وبين اللاعبين

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر زوران: «الكيمياء» متفاعلة بيني وبين اللاعبين

أكد مدرب العين، الكرواتي زوران ماميتش، أن التفاعل الكيميائي مع لاعبيه وجهازه الفني المساعد أفرز تحقيق «الزعيم» لقب دوري الخليج العربي لكرة القدم عن جدارة وأداء ونتائج كبيرة، خصوصاً في الدور الثاني، لكنه اعترف بأنه لن يكون سعيداً في حال خسر نهائي كأس رئيس الدولة أمام فريق الوصل يوم بعد غدٍ.

وقال في تصريحات صحافية عقب الفوز على الظفرة بخماسية نظيفة، أول من أمس، والتتويج رسمياً بدرع الدوري: «أود أن أشكر اللاعبين والجهاز الفني على العمل الجاد في الفترة السابقة. أشعر بالارتياح لما حققناه، ونستمتع حالياً بلحظات جميلة. التفاعل الكيميائي في ما بيننا كان له دور في الوصول للتوليفة الجيدة، وتحقيق هذه النتائج التي قادتنا لتحقيق لقب الدوري، والوصول لنهائي كأس رئيس الدولة».

وأشار مدرب العين إلى رغبته في تحقيق الفوز بلقب كأس رئيس الدولة للتتويج بـ«الثنائية» مثلما فاز بها مع فريقه الأسبق فريق دينامو زغرب الكرواتي. وقال: «متأكد أن نهائي الكأس لن يكون سهلاً على الإطلاق، لأن فريق الوصل يرغب في الحصول على لقب. نحن علينا أن نثق في أنفسنا وقدراتنا، وسنكون جاهزين لمواجهتهم».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر زوران: «الكيمياء» متفاعلة بيني وبين اللاعبين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق ألمانيا تبدأ حملة الدفاع عن لقبها المونديالي بمواجهة المكسيك
التالى مباراة مصر ضد روسيا.. هل ينتفض رفقاء محمد صلاح في مواجهة “الدب الروسي” بكأس العالم؟