أخبار عاجلة
مصادر تكشف أسباب وفاة حفيد علي عبدالله صالح -

مدرب عالمي يقود تحضيرات «مؤسسة دبي للإعلام» لـ «الألعاب الحكومية»

مدرب عالمي يقود تحضيرات «مؤسسة دبي للإعلام» لـ «الألعاب الحكومية»
مدرب عالمي يقود تحضيرات «مؤسسة دبي للإعلام» لـ «الألعاب الحكومية»

اليكم تفاصيل هذا الخبر مدرب عالمي يقود تحضيرات «مؤسسة دبي للإعلام» لـ «الألعاب الحكومية»

يواصل فريق مؤسسة دبي للإعلام تحضيراته القوية للمشاركة في دورة «الألعاب الحكومية»، التي تقام في الفترة من 9 إلى 12 مايو الجاري، بمشاركة 145 فريقاً، تمثل أكثر من 86 جهة حكومية اتحادية ومحلية.

وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، قد أطلق مبادرة دورة «الألعاب الحكومية»، لترسيخ مبدأ العمل الجماعي وروح الفريق الواحد بين موظفي حكومة دبي.

ودخل فريق مؤسسة دبي للإعلام مرحلة الإعداد الأخيرة، ونقل تحضيراته من الشواطئ، والحدائق العامة، إلى صالة «ufc»، في دبي، إذ يتدرب الفريق النسائي والرجالي، التابع للمؤسسة تحت إشراف أحد المتخصصين العالميين في التدريبات البدنية والقتالية.

وقال مشرف فريق مؤسسة دبي للإعلام، الزميل سالم السعدي، إن تحضيرات الفريق بدأت منذ إعلان مبادرة دورة «الألعاب الحكومية»، إذ تم تشكيل الفريق النسائي والرجالي، من بين الأعضاء الذين تقدموا للمشاركة من الجنسين.

مضيفاً، لـ«الإمارات اليوم»: «بعد أن استقررنا على التشكيلة التي سنخوض بها المنافسات، تم إعداد برنامج مكثف من الحصص التدريبية شمل أماكن مختلفة، واليوم نحن ندخل المرحلة الأخيرة من التحضيرات في صالة «ufc»، بدبي، بهدف رفع مستوى التحضيرات، ويمكن القول إن الفريق النسائي والرجالي وصل إلى مستويات عالية، تجعلنا متفائلين بالوصول إلى المرحلة النهائية من البطولة، والمنافسة على المراكز الأولى».

وأوضح السعدي «فريق مؤسسة دبي للإعلام سيدخل منافسات (الألعاب الحكومية) بفريقين مكتملي العدد، سواء للسيدات أو الرجال، إذ تنص لوائح البطولة على مشاركة سبعة لاعبين من كل فريق كحد أقصى، وخمسة لاعبين كحد أدنى، للمشاركة في كل المنافسات المقررة، التي ستتنوع بين القوة البدنية والتحمل والتوازن، ولدينا طموحات كبيرة أن نكون رقماً صعباً في تلك البطولة، التي ستشارك فيها أعداد كبيرة ستدخل باستعدادات قوية هي الأخرى».

يُذكر أن فريق السيدات، التابع لمؤسسة دبي للإعلام، يضم الزميلات: رامية أبوالفرج، ميثاء مبارك، هيا بجبوج، ديما منصور، أمل الجابري، وريا الرمال، في حين يضم فريق الرجال الزملاء: غانم الشامسي، محمد الشحي، مُعين غالب، منصور جابر، زكريا بالفقيه، وخالد حسن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدرب عالمي يقود تحضيرات «مؤسسة دبي للإعلام» لـ «الألعاب الحكومية» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق «صلاح» يلعب «نهائى أوروبا» صائماً.. وأسرته تذبح ٣ عجول قبل المباراة
التالى أحمد ناجي: المنتخب سيفطر في حالة واحدة